الرئيسية

سبورتنج والكيني يتسابقان على اللقب ببطولة إفريقيا للأندية لكرة السلة (سيدات)

0 96

 

 

يلتقي اليوم فريق سبورتنج السكندري (سيدات) مع نظيره كي اس بي الكيني، في نهائي بطولة إفريقيا لـكرة السلة سيدات، والتي تستضيفها صالة سبورتنج، في الفترة من 11 وحتى 19 ديسمبر الجاري، على صالة النادي بمشاركة 10 أندية وذلك في تمام الـ 6 مساءً حيث يأمل سبورتنج التتويج باللقب للمرة الثانية على التوالي.

وكان قد استطاع فريق سيدات سبورتنج الفوز على فريق إنتر كلوب الأنجولي، بنتيجة 100-74، بينما فاز فريق كي بي إيه الكيني على فريق الطاقة الرواندي بنتيجة 101-97، فى الدور قبل النهائي من البطولة ..

وقائمة سيدات السلة بنادي سبورتنج في بطولة إفريقيا للأندية تضم

هاجر عامر – ريم موسى – أسرار ماجد – ديستني بيتس – منار إيهاب – نور علي طلعت – جينا حلمي – ياسيني ديوب – نادين ياسر – سييرا ديلارد – فاتو دياني – نورهان فؤاد.

فيما يضم الجهاز الفني لفريق سبورتنج لكرة السلة سيدات

محمد محروس المدير الفني – مصطفي فكري مدرب عام – مصطفي جامع مدرب – جانيت السباعي المدير الإداري – محمد جابر إداري وإحصائي – أحمد إبراهيم مخطط أحمال – أسماء عوض طبيبة.
وقد صرحت لينا ماجد فؤاد عضو مجلس إدارة نادي سبورتنج نأمل ان تحقق لاعبات النادي الفوز بالبطولة ليحققن انجاز كبير لكرة السلة المصرية ولناديهن باحراز اللقب للعام الثاني على التوالي وهي خطوة هامة في رفع شأن كرة السلة المصرية التي نحلم بأن نكون روادها علي الصعيد الأفريقي والعربي
وأضافت لينا ان نجاح سبورتنج في تنظيم هذا الحدث بشكل نال إعجاب كافة الحضور يجعلنا نفكر جديا في تنظيم العديد من البطولات خلال الفترة القادمة

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.