الرئيسية

“سيب إيديها ياقليل الأدب” .. رامز جلال ساخرًا من تعامل أحمد مالك مع هدى المفتي: : الموضوع قلب بقصة حب (فيديو)

0 552

 

وقع كل من الفنانة هدى المفتي والفنان أحمد مالك ضحايا الفنان رامز جلال في حلقة اليوم ببرنامجه الشهير رامز جاب من الأخر، على شاشة قناة MBC مصر، وتبث الحلقة على منصة شاهد بعد عرضها التليفزيوني.

وأجبر رامز جلال، هدى المفتي وأحمد مالك على قول احنا ولا حاجة قبل أن يطلق عليهم الكلب الألماني.. في البداية رفض مالك ولكن هدى المفتي بسبب الرعب من الكلب الألماني رددت احنا ولا حاجة ويكمل مالك نفس الجملة.

وسخر رامز جلال من ملابس هدى المفتي قائلاً ايه البنطلون ده.. ده انا من السبعينات ماشوفتوش.. بنطلون سمير صبري في البحث عن فضيحة.

وقال رامز في مقدمة الحلقة، معانا اتنين بيتعاملوا بالشوكة والسكينة، بيكلموا الزملاء من طراطيف مناخيرهم، مثل صعيدي وفضحنا .

ووضع رامز جلال، الإثنان في الغرفة السوداء وأطلق عليهم الكلب الألماني، ودخل مالك وهدى المفتي في حالة رعب من الكلب وبدأوا في الصراخ وتوجيه السباب والشتائم.

وقال رامز، معانا ومعاكم اللى النمر والأنثى في المصيدة.

وسخر الفنان رامز جلال، اهتمام الفنان أحمد مالك، بالفنانة هدى المفتي، عندما حاول الاطمئنان عليها وتفحص يدها خوفا من تعرضها للإصابة، قائلا: “سيب إيديها ياقليل الأدب”.

وقال رامز جلال : سيب ايديها يلا.. خطوبة في النفق الموضوع قلب بقصة حب.

وكان رامز جلال قد استضاف في حلقة الفنانان محمد رياض وطارق لطفي وقام وسخر رامز من لوك الأخير قائلاً، اول مرة أشوف بطيخة صفرة.

وكشف برومو برنامج “رامز جاب من الاخر” الذى يقدمه رامز جلال عن قائمة النجوم والمشاهير الذين يقعون ضحايا فى البرنامج.

ظهر عدد من النجوم فى برومو برنامج “رامز جاب من الآخر”، من بينهم أحمد السقا، وباسم سمرة، ومحمد لطفي، وميرهان حسين، وأحمد حسام ميدو، وكزبرة، ونجلاء بدر، وسمية الخشاب، ومحمد شاهين، وباميلا الكيك، ومرام علي، وعبد الناصر زيدان، ومحمد رياض، وحمادة هلال، وحسن شاكوش وطليقته، وحمدي الميرغني، وهدى المفتي، وأحمد مالك، وآيتن عامر، ومي عمر، ونسرين أمين، ويسرا اللوزي، وانتصار، وأحمد فهمي، وحمو بيكا.

 

 

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.