الرئيسية

طارق الغنيمي يقود الكيك بوكسنج بنجاح ويحقق المركز الأول للمقاولون العرب

0 210

حالة نجاح حققها كابتن طارق الغنيمي قائد فريق الكيك بوكسينج في نادي المقاولون العرب أسوان الذي أصبح اسما يشار له في كافة المحافل الرياضية .
استطاع هذا الفريق بما يمتلكه من براعم أن يحتل المركز الأول على مستوى الجمهورية، بقصة نجاح عظيمة جدًا يجب أن تُسجل لتكون قدوة لباقي براعم هذا النادي الذي يتمتع بقيادات تُقدر حجم المسئولية الواقعة على عاتقها.
يتجلى هذا النجاح بوضوح في بطولة مصر المفتوحة السابعة للكيك بوكسينج لجميع المراحل السنية والتي اقيمت خلال الفترة من 6 غلى 10 فبراير 2024 باستاد القاهرة الدولي، تحت رعاية الاتحاد المصر للكيك بوكسينج، والتي شهدت تحقيق المراكز الأولى لـ جني مكاوي محمد وعمر محمود فتحي وادهم عصام صدقي وماثيو أرميا شكري
بلغة الأرقام والنجاحات، يصنف نادي المقاولون العرب أسوان على أنه النادي الأول في لعبة الكيك بوكسينج في مصر، وذلك أتى بمجهودات جبارة بداية من المدير المالي طارق محمد، ومدير النادي أحمد فتحي، والمدير الفني طارق عادل الغنيمي، وكابتن الفريق ومؤسس الكيك بوكسينج بأسوان.
في خلال عامين أو 3 سنوات على أقصى تقدير تمكن الكابتن طارق الغنيمي من تأسيس الكيك بوكسينج في أسوان لدرجة جعلت نادي المقاولون العرب هو الأول في لعبة الكيك بوكسينج على مستوى الجمهورية، وكانت بطولة مصر المفتوحة السابعة خير دليل على هذا النجاح والتألق.
يمكن أن نرى روعة الأداء وبراعته ونجاحاته حينما نعلم أن البطولة شارك فيها 54 نادي بمعدل 8 آلاف لاعب، وكان نادي المقاولون العرب أسوان هو الأول في البطولة.
ويؤكد الكابتن طارق عادل الغنيمي المدير الفني وكابتن الفريق ومؤسس الكيك بوكسينج داخل أسوان أن هذه النجاحات ما كانت لتتحقق لولا الدعم المُقدم من إدارة النادي من مدير النادي الأستاذ أحمد فتحي، والمُدير المالي طارق محمد، الذي لم يتأخرا أبدًا بالدعم المعنوي المادي.
وأوضح الغنيمي، أن وجود الدعمين المادي والمعنوي مع وجود لاعبين موهوبين كان طبيعيًا أن ننجح، ونقدم أفضل النتائج، مشيرًا إلي أن السعي حاليًا لأن نصبح أبطال منتخب وابطال العالم، لأننا لدينا لاعبين يعشقون الكيك بوكسينج، وخير دليل على ذلك أنه شارك من نادي المقاولون العرب أسوان 21 لاعبًا حقق 18 منهم مراكز أولى، وهذا أكبر دليل على أن نادي المقاولون العرب أسوان هو الأول حاليًا في لعبة الكيك بوكسينج في مصر، وطريقه حاليًا مفتوح تجاه العالمية.
وأشاد الغنيمي باللاعب ماثيو متنبئًا له بمستقبل مشرق، مؤكدًا أن لجنة التحكيم في البطولة الأخيرة أشادت به جدًا، وخاصة لجنة التحكيم المصرية والقادمة من الاتحاد الإفريقي، والذين وصوفه بأنه الأفضل حاليًا.
كما أشاد أيضًا باللاعب عمر محمد فتحي الذي لعب مع منتخب الجزائر وحصل معهم على المركز الأول.
فريق الكيك بوكسينج بنادي المقاولون العرب أسوان، يستحق أن تُروى حكايته دائمًا وأبدًا، فمجهوداته وبطولاته ولاعبيه يستحقون أن تُسلط عليهم الأضواء بفضل مجهوداتهم

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.