الرئيسية

طه أبواللوز: المنتجين الزراعيين حريصة على مصلحة الفلاح المصرى وزيادة الإنتاج الحيواني والزارعى

0 5

 

 

 

قال طه أبواللوز، الأمين العام لنقابة المنتجين الزراعيين بمحافظة الأقصر، أن النقابة حريصة على مصلحة الفلاح المصرى والإنتاج الحيواني والزارعى.

 

وتابع، ونحن كممثلين عن بمحافظة الأقصر نسعي إلى تطبيق أهداف النقابة بالمحافظة والعمل على تحقيق وحل كل المعوقات التي تقف أمام الفلاحين والمربيين من أجل عودتهم إلى الفلاحة وزيادة إنتاجية الثروة الحيوانية.

 

وأضاف، أبواللوز، أننا نعمل خلال الدورة الانتخابية لعام 2022/2026 من أجل بلدنا الحبيبة مصر وخدمة المجتمع المصرى.

 

وكذلك نسعي لأن نكون دائما فى المقدمة، والمطالبة لهم من خلال الوزارات والمؤسسات الحكومية بحل مشاكلهم وتحسين ظروفهم المعيشية،

 

وذلك من أجل تفرغهم لزيادة الإنتاج الزراعي والحيواني، بما يحقق لمصر الإكتفاء الذاتي من المحاصيل الاستراتيجية والتي يعاني المصريين من عدم توفرها بكميات كبيرة.

 

وشكر طه أبواللوز، أحمد أبوعصبه رئيس النقابة العامة للمنتجين الزراعيين بمحافظة الأقصر، على اهتمامه بالفلاحين بالمحافظة ودوره في المتابعة ومحاولة حل أي مشكلة يعاني منها الفلاحين بمحافظة الأقصر.

 

متمنيا أن يحذو الجميع حذوه كلا في محافظته حتى يتم المحافظة على ثروتنا البشرية من الفلاحين ومن ثم زيادة الرقعة الزراعية، من ناحية والإنتاج الحيواني من ناحية بدخول مربيين جدد للمنظومة.

 

ونقابيا، طالب الأمين العام لنقابة المنتجين الزراعيين، الفلاحين بالانضمام إلى النقابة حتى يحصلوا على كل مميزاتها وخاصة الصحية منها.

 

لافتا، أن النقابة ستوفر اشتراكات مع المعامل والصيدليات والعيادات الطبية من أجل خدمة الكشف على الفلاح والعلاج بأقل الأسعار.

 

وكذلك توفير كل ما يلزم الفلاحين حتى يكونوا بصحة جيدة تساعده علي الاستمرار في عمله سواء كان زراعيا أو إنتاجا حيوانيا.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.