الرئيسية

 عين الحسود تصيب مصطفى قمر في فيلم “حريم كريم 2”

0 38

 

 

 

أصيب النجم مصطفى قمر في عينه خلال تصوير احد مشاهد الجزء الثاني من فيلم حريم كريم، وعلق على صفحة التواصل الاجتماعي انستجرام قائلا : انا كويس ياجماعة دي حاجة خفيفة وحادث يضحك والله بس احنا هنوقف 3 ايام عن تصوير فيلم حريم كريم لغاية ماعيني تخف دعواتكم.

فيلم “أولاد حريم كريم” بطولة النجم مصطفى قمر، داليا البحيرى، بسمة، علا غانم، خالد سرحان ومن الأبطال الجدد بشرى، عمرو عبد الجليل، تيام مصطفى قمر، رنا ئيس، هنا داود، يوسف عمر، كريم محمد كريم، فؤاد محسن، ساندى مراد ومن تأليف زينب عزيز وإخراج على ادريس.

وعرض الجزء الأول من فيلم حريم كريم منذ 18 عاماً وحقق نجاحاً لافتاً خلال عرضه على شاشات التليفزيون، وشارك في بطولته ياسمين عبد العزيز، داليا البحيرى، علا غانم، بسمة، ريهام عبد الغفور، طلعت زكريا، خالد سرحان، زيزى مصطفى، هناء الشوربجى، محمد شاهين، ادوارد، وتأليف زينب عزيز وإخراج على ادريس.

ودارت أحداث “حريم كريم” حول جيجي كريم (مصطفى قمر) المتزوج من جيجى (ياسمين عبد العزيز) التي تغير عليه غيرة قاتلة وتشك فيه فتطلب منه الانفصال، بينما يحاول هو توضيح الحقيقة لها، فيقرر الاستعانة ببعض من صديقاته في الجامعة لحل المشكلة ولكنه يدخل في مواقف كثيرة تعقد مسألة رجوعه إلى زوجته بل ويفسد حياة صديقاته أيضاً بدون قصد.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.