الرئيسية

غدًا… فرقة “Solorhyzm” تحيي حفلًًا غنائيًا في ساقية الصاوي

0 81

 

تحيي فرقة “سولورزم” حفلًا غنائيًا كبيرًا على مسرح قاعة النهر بساقية الصاوي بمنطقة الزمالك، وذلك غدًا مساء يوم الأحد الموافق 7 يناير في تمام الساعة السابعة مساءًا.

ومن المقرر أن تقدم فرقة “سولورزم” خلال الحفل باقة متنوعة من أشهر أغانيهم المحببة للجمهور، ومنها: “هفضل فاكر”، و”فرصة تانية”، و”سواد” ، و”هشوفك يوم”، و”طريق سد”، و”يا تري”، و”الخريطة” ، و”جربت” وغيرها من الأغاني التي لاقت قبولًا وصدي واسعًا من جانب الجمهور خلال الفترة الماضية عبر جميع المنصات الرقمية والراديو.

وقال محمد طه، عازف جيتار الفرقة وباك ڤوكل، إن هذه الحفلة ستكون مختلفة تمامًا عن باقي الحفلات التي سبق وقدموها خلال الفترة الماضية، حيث من المقرر أن تقدم الفرقة العديد من الأغنيات الجديدة التي لم يتم طرحها حتي الآن، مثل: أغنية “المرفوض”، و”هبعد بعيد”، و”البستان”، و”فينك من زمان”، و”خلاص هنرجع تاني”، و” أنت فين”، و”اللمة”، مؤكدًا أنه سيتم توزيع هدايا تذكارية خاصة بالفرقة على الحاضرين بالحفل، والتي تعد خطوة جديدة تقوم بتنفيذها الفرقة في حفلاتها لأول مرة.

يذكر أن فرقة “سولورزم” تأسست عام 2015، وتضم ثلاثة أعضاء هم: محمد طه عازف الجيتار وباك ڤوكل، وإسلام خالد مغني رئيسي وعازف جيتار، وآدم معتز عازف الدرامز، ونجحت في تحقيق قاعدة جماهيرية عريضة بعد أن أقامت العديد من الحفلات الموسيقية في مختلف الأماكن الثقافية في مصر.

وتعد “سولورزم” من أولي فرق موسيقي الروك والميتال العربية في مصر، حيث أصدرت الفرقة في عامي 2016 و2017 عدة أغنيات منفردة منها أغنية “المجهول”، وكانت هذه الخطوة بمثابة جذب المستمعين لأسلوب الروك العربي المبتكر، كما أصدرت في عام 2023 ألبومها الأول “هفضل فاكر”، والذي يتكون من 9 أغنيات بأسلوب الروك والميتال العربي الخاص بفرقة “Solorhyzm”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.