الرئيسية

فارس عامر يطرح كليب «كله ضرب» عبر اليوتيوب

0 40

 

طرح الفنان الشاب فارس عامر أحدث أعماله الغنائية بعنوان «كله ضرب» على طريقة الفيديو «Lyrics» عبر موقع الفيديوهات الشهير ال «يوتيوب» حيث تخطت حاجز 160000 مشاهده آنذاك ، وذلك على إطار خطى المهرجانات الشعبيه ذات الموسيقى السريعة، التى تتناسب مع أجواء الموسم الصيفى الراهن.

 

وتقؤل كلمات كليب «كله ضرب» الآتى:

 

“اوكي دايره ملك وكتابه

 

مش هحل أنا فارس الغابه

 

ضربتى فى الوش قصادك

 

هنزل عليكم واتغابى

 

برفع أوزان وأخصام

 

مبقؤلش أنا أى كلام

 

لو قامت الحرب جاهز للضرب

 

واللى جاى كله ضرب ضرب ضرب ضرب

 

خلى بالكم مبهزرش إيدك جنبك

 

ميخصكش متشوحش

 

أخرك هنا متتحركش

 

تجرى جنبى تلبس مطب

 

عالطوول بوقف القلب

 

يعنى ستوب مفيش بالحب

 

واللي جاى كله ضرب ضرب ضرب ضرب

 

اوكى كلها زلازيل وأنا رختر

 

فى الحلبه أنا اللى بسيطر

 

على المسرح ماشى بتمختر

 

كسبان أنا عمرى ما بخسر

 

أنا هلعب دورى وهكسب

 

طول ما أنا حى أنت بتهرب

 

على الأول دايما بطلع

 

هنزل فيكم تلطيش واضرب

 

ضرب ضرب ضرب ضرب

 

واللى جاى كله ضرب ضرب ضرب ضرب”

 

وجدير بالذكر بأن كليب «كله ضرب» من غناء الفنان الشاب فارس عامر من كلمات وألحان أحمد عبد المنعم وتوزيع ومكساچ محمد جمال.

 

وعلى الجانب الآخر قال الفنان الشاب فارس عامر بأنه يستعد للخوض بتصوير أحدث أعماله الدرامية التى تحمل عنوان «الجمعية» للنجمان محمود عبد المغنى وإيمان العاصى وآخرين قريبًا.

 

وقال فارس بأن مسلسل «الجمعية» من الأعمال الدرامية الطويلة التى تصل إلى 45 حلقة ويدور فى إطار شعبى، وأن الجهة المنتجة للعمل لم تستقر على المخرج لحين ذلك الوقت ويجرى الإستقرار عليه فى الوقت الراهن، ويواصل صناعه الإتفاق النهائى مع عدد كبير من النجوم المرشحين للانضمام لبطولة المسلسل، المقرر أن يدخل البلاتو قريبًا، وسوف يتم الإعلان عنهم فى وقت لاحق.

 

وجدير بالذكر بأن مسلسل «الجمعية» من قصه وسيناريو وحوار محمد سمير مبروك ومن بطولة النجم محمود عبد المغنى وإيمان العاصى وسوسن بدر وعدد آخر من الفنانين.

 

ويشار أن آخر أعمال الفنان الشاب فارس عامر الغنائية أغنية “لما بابا يجى” بمشاركة الفنانه شيماء يونس بالظهور كضيفه شرف خلال الأحداث، حيث نالت إعجاب واستحسان وثناء عدد كبير من الجمهور حين عرضها، وهى من كلمات الشاعر عبدالمنعم طه وتوزيع باسم منير ومدير تصوير تامر جوزيف ومهندس ديكور كامبا ومصممة رقصات كارينا وإخراج أحمد جيلانى.

 

ويشار أن آخر أعمال الفنان الشاب فارس عامر فيلم “استدعاء ولى عمرو”، الذى تم عرضه فى شهر ديسمبر 2019، حيث جسد خلال أحداث العمل، شخصية “عمرو” الذى يظهر كأبن للفنانة حورية فرغلى، وزوجها في العمل النجم محمد عز، ويعد هذا العمل هو الأول له على الشاشة الفضية.

 

ويذكر أن فيلم «استدعاء ولى عمرو» هو من إنتاج شركة الفارس للإنتاج الفنى والتوزيع لمالكها المنتج فارس عامر ومن بطولة النجمة حورية فرغلى، محمد لطفى، ندى بهجت، سماح أنور ، محمد عز، مى كساب، صبرى الفواز وآخرين وهو من قصه وسيناريو وحوار محمد سمير مبروك وإخراج أحمد البدرى.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.