الرئيسية

قادة كردستان ينعون أمير دولة الكويت

0 94

 

نعى قادة إقليم كردستان العراق، في بيانات رسمية لهم، مساء اليوم السبت، الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح أمير دولة الكويت، سائلين المولى عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته.
وجاء في تعزية الزعيم الكردي مسعود بارزاني “ببالغ الحزن وعظيم الأسى تلقينا نبأ وفاة الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح أمير دولة الكويت رحمه الله رحمة واسعة وأسكنه فسيح جناته، وإذ نعرب عن بالغ تعازينا وصادق مواساتنا لعائلة آل الصباح الكريمة، ودولة الكويت شعباً وقيادة بوفاة الشيخ نواف الأحمد – رحمه الله – الذي رحل بعد مسيرة حافلة بالإنجاز والعطاء، نشارك الأشقاء في دولة الكويت أحزانهم، ونسأل الله العلي القدير أن يلهم الأسرة الكريمة والشعب الكويتي الشقيق الصبر والسلوان في هذا المصاب الجلل، وأن يديم على دولة الكويت وشعبها الشقيق الأمن والاستقرار . وإنا لله وإنا إليه راجعون
وبعث رئيس إقليم كردستان “بأحر التعازي والمواساة إلى شعب وقيادة دولة الكويت الصديقة بوفاة المغفور له سمو الأمير الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح”.
وقال نيجيرفان: نحن في إقليم كردستان العراق نشارككم في دولة الكويت الشقيقة أحزانكم ومصابكم الأليم في هذا الوقت العصيب. ندعو من الله تعالى أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته وأن يلهم الجميع الصبر والسلوان. إنا لله وإنا إليه راجعون”.
وقال رئيس حكومة كردستان مسرور بارزاني “ببالغ الحزن والأسى، تلقينا نبأ وفاة صاحب السمو الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح أمير دولة الكويت، ونتقدم بأحر التعازي إلى عائلة آل الصباح الكريمة والشعب الكويتي، سائلين المولى عزّ وجلّ أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته، ويلهم الجميع الصبر والسلوان”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.