الرئيسية

لليوم الثاني برعاية «مستقبل وطن».. استمرار قوافل سيارات بيع اللحوم بأسعار مخفضة بقرى أبو النمرس

0 46

 

واصلت أمانة الطاقة والبيئة لحزب مستقبل وطن بمحافظة الجيزة، لليوم الثاني على التوالي إطلاق قوافل من السيارات المجهزة لبيع اللحوم المجمدة بأسعار مخفضة استعدادًا لاستقبال عيد الأضحى المبارك فى إطار مبادرة تم تنفيذها بالتعاون مع أمانة الحزب بمركز ابو النمرس، وسط إقبال كبير من الأهالي.

 

وأشارت أمينة الطاقة والبيئة لحزب مستقبل وطن بمحافظة الجيزة هبه أبو رمود، إلى أنه استمرارًا للتنسيق مع أمانة الحزب بأبو النمرس بقيادة محمد سعيد هلال أمين الحزب بالمركز، تواصل تسيير السيارات المجهزة لبيع اللحوم لليوم الثاني على التوالي تجوب قرى المركز تخفيفًا عن كاهل المواطنين، وذلك بحضور الأمناء المساعدين للطاقة والبيئة بالمحافظة وبالتعاون مع رانيا محمود أمينة المرأة بزاوية أبو مسلم، كاشفةً أنه تم استهداف مجموعة من الأسر والفئات الأكثر احتياجًا تم توزيع اللحوم عليهم بالمجان.

 

أوضحت “أمينة الطاقة والبيئة”، خلال متابعتها الميدانية لأعمال القافلة، أنه تم الحرص على تنوع المعروض من لحوم لتشمل اللحوم المجمدة والمفروم والكبدة بأسعار فى متناول الجميع، لافتةً أن تلك الجهود تتم تعزيزًا للدور الخدمي والمجتمعي لحزب مستقبل وطن.

ويأتي ذلك في إطار السياسة العامة لحزب مستقبل وطن الداعمة لمؤسسات الدولة المصرية من خلال إطلاق المبادرات وتنظيم الفعاليات التي تخفف الأعباء عن كاهل المواطنين تدعيمًا للمبادرة الرئاسية “حياة كريمة”.

 

 

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.