الرئيسية

نتيجة مباراة قوافل قفصة والملعب التونسي في كأس تونس

1 79

 

تقدم الوسيلة نيوز خدمة البث المباشر لمشاهدة مباراة قوافل قفصة مع نظيره الملعب التونسي، في لقاء هام اليوم الجمعة 17 مايو 2024،وذلك ضمن منافسات الدور ثمن النهائي من بطولة كأس تونس لكرة القدم موسم 2023 / 2024.

تنطلق مباراة قوافل قفصة والملعب التونسي في كأس تونس، اليوم الجمعة 17 مايو ، في تمام الساعة 5:30 م بتوقيت الإمارات وعمان ،الساعة 4:30 م بتوقيت مصر والسعودية والعراق والأردن وسوريا وقطر والبحرين واليمن والكويت ولبنان وفلسطين ، الساعة 3:30 م بتوقيت ليبيا والسودان ، الساعة 2:30 م بتوقيت تونس والجزائر والمغرب ،الساعة 1:30 م بتوقيت موريتانيا، علي ملعب قفصة.

ويتصدر لقاء قوافل قفصة وضيفه الملعب التونسي برنامج مقابلات الدور ثمن النهائي لكاس تونس لكرة القدم باعتباره الوحيد الذي سيجمع بين فريقين من بطولة الرابطة المحترفةالأولى.
وتاتي المباراة في ظرف يمر خلاله الفريقان بفترة زاهية سواء في مرحلة التتويج اثر توفق الملعب التونسي في مباراتيه الاخيرتين في تحقيق الفوز على الترجي الرياضي قبل العودة بنقطة ايجابية من ملعب الطيب المهيري امام النادي الصفاقسي في رهانه المتمثل في انهاء سباق البطولة في المركز الثاني المؤهل الى مسابقة رابطة الأبطال الافريقية او في مرحلة تفادي النزول بعد الصحوة التي حققها.

قوافل قفصة في سعيه من اجل ضمان البقاء بانتصارين متتاليين على كل من مستقبل المرسى ومستقبل سليمان.

وسيسعى ابناء المدرب اسكندر القصري الى استغلال اسبقيتي الأرض والجمهور من اجل مزيد التقدم في مسابقة كأس تونس وتكرار سيناريو نسخة 2020 عندما اطاحوا بفريق باردو من الدور ذاته بالفوز عليه 3-1 بينما سيعمل ابناء المدرب حمادي الدو في ثاني تنقل لهم على التوالي في مسابقة الكاس على العودة ببطاقة التاهل ومواصلة الرحلة نحو معانقة اللقب الغائب عن خزائن النادي منذ سنة 2003.

تنقل مباراة قوافل قفصة والملعب التونسي في كأس تونس عبر موقعنا ،وسيتم أضافة وتحديث بث المباراة قبل انطلاقها.

تعليق 1
  1. […] 4:30 م بث مباشر .. مشاهدة مباراة قوافل قفصة والملعب التونس… […]

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.