الرئيسية

مجلس مدينة الخصوص يتفقد مقار اللجان الإنتخابية للوقوف على مدى الاستعداد

0 76

 

تفقدت الدكتورة سلوى أبو العنين رئيس مجلس مدينة الخصوص، مساء اليوم الأحد، عدد من مقار اللجان الإنتخابية داخل المدارس المعد بها لجان إنتخابية بمدينة الخصوص، للوقوف على مدى الاستعداد والجاهزية لإستقبال الإنتخابات الرئاسية 2024 المقرر انعقادها أيام 10و11و12 ديسمبر الجاري.
وقامت بتشكيل لجنة موسعة تتضمن المقدم ناصر الجمال، مأمور قسم الخصوص، ومحمد فايز، مدير الإدارة التعليمية، وأقسام الاشغالات، والنظافة، والكهرباء، والتشجير، والمتابعة بالمجلس، وسارعت اللجنة بالمرور على جميع اللجان الإنتخابية وعددها ١١ مقر إنتخابي للوقوف على مدى جاهزيتها لإستقبال الناخبين، وتوفير سبل الراحة والأمان لهم للإدلاء بأصواتهم بشكل من الحرية والديموقراطية.
ووجهت «أبو العنين»، مدير الإدارة التعليمة ورؤساء الأقسام بمجلس المدينة ومديري المدارس بسرعة صيانة وإصلاح كافة التلفيات داخل المدارس وتكثيف أعمال النظافة داخلها وخارجها وتجهيز أماكن إنتظار الناخبين.
كما وجهت بالتنسيق الكامل بين كافة الجهات المعنية ورؤساء الأقسام وجميع أفراد اللجنة الموسعة التي قامت بتشكيلها بالمرور على جميع مقار اللجان الإنتخابية للتأكد من جاهزيتها من خلال توفير أماكن إنتظار داخل وخارج المدارس وتجهيز المقار من الداخل والخارج، بالإضافة إلى تجهيز غرف العمليات وربطها بغرفة العمليات الرئيسية بالمحافظة.
وقالت «أبو العنين»، ادعوا أبناء الخصوص من الرجال والنساء والشباب من الجنسين بالمشاركة الإيجابية في الإنتخابات الرئاسية المقبلة لنظهر للعالم مدى وعي الشعب المصري وحبه لوطنه من أجل الحفاظ على أمنه واستقراره ومستقبل وطنه.
جاء ذلك في إطار توجيهات الدكتور مصطفي مدبولي رئيس مجلس الوزراء، بالاستعداد الكامل لإستقبال الإنتخابات الرئاسية من خلال التنسيق الكامل بين المحافظين ومديرين الأمن، وتجهيز المقار الانتخابية، وتوفير كافة الاحتياجات والخدمات الأمنية والصحية واللوجستية، وتنفيذاً لتكليفات اللواء هشام آمنة وزير التنمية المحلية برفع درجة الاستعدادات والتجهيزات الخاصة بالانتخابات الرئاسية 2024 والتي ستعقد أيام 10 و 11 و 12 من شهر ديسمبر الجاري، وتعليمات اللواء عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية، بضرورة رفع درجة الإستعداد القصوى لدى جميع الأجهزة سواء التنفيذية أو الأمنية على كافة المستويات واستعداد جميع غرف العمليات بالمراكز والمدن والأحياء.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.