الرئيسية

محافظ الإسكندرية يهنىء الغرفة التجارية لحصولها على جائزة الأفضل في العالم

0 26
 شريف الديروطي

قدم اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية، التهنئة إلى أحمد الوكيل رئيس الغرفة التجارية المصرية بالإسكندرية واتحاد غرف البحر الأبيض، بمناسبة إعلان الاتحاد الدولي لغرف التجارة والصناعة فوز الغرفة التجارية المصرية بالإسكندرية كأفضل غرفة في العالم لعام 2023 لتنفيذها لأفضل مشروع غير تقليدى، وذلك في ختام الكونجرس العالمى للغرف الثالث عشر الذى أقيم في جينيف بسويسرا بحضور أكثر من 2000 من قيادات الاتحادات والغرف التجارية والصناعية من جميع دول العالم.

 

وثمن اللواء محمد الشريف الدور العظيم الذي تقوم به الغرفة التجارية المصرية بالإسكندرية في دعم التنمية المستدامة ورؤية مصر 2030، وذلك في ضوء الدعم والرعاية الكاملة لفخامة السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية.

 

والجدير بالذكر أن اتحاد الغرف العالمى يجمع أكثر من 20 ألف غرفة واتحاد من 116 دولة، وينظم المسابقة مرة كل عامين اثناء الكونجرس العالمى في احد القارات بالتناوب. هذا وقد تقدمت غرفة الإسكندرية بملفها للمسابقة لتتنافس مع 111 غرفة من 47 دولة، ليتم اختيارها أولا من ضمن أفضل اربع غرف مع غرفة دبى واتحاد الغرف النمساوية واتحاد الغرف الاسترالية، حيث قام كل منهم بتقديم عرض لمشروعهم أول أمس أثناء الكونجرس، ليتم المفاضلة بينهم أولا من قبل الغرف المشاركة ثم من قبل لجنة التحكيم الدولية.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.