الرئيسية

محافظ الشرقية يُشارك إجتماع مجلس إدارة المعهد التكنولوجي العالي بالعاشر من رمضان

0 23

 

كتب : سعيد سعده

أكد الأستاذ الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية أن الدولة تولي إهتماما كبيراً بتحسين مستوى التعليم العالي وتشجيع البحث العلمي وتسعى جاهدة لتقديم خريج قادر على العمل والبناء والمساهمة في صنع مستقبل مشرق للوطن من خلال وضع الأطر والنظم بمؤسسات التعليم التكنولوجي وربطه بسوق العمل والاحتياجات المجتمعية لتحقيق التنمية المستدامة.

جاء ذلك خلال مشاركته إجتماع مجلس إدارة المعهد التكنولوجي العالي بالعاشر من رمضان برئاسة الأستاذ الدكتور جمال محمد هاشم عميد المعهد وبحضور أعضاء مجلس الإدارة والمهتمين بشئون التعليم ، وذلك لمناقشة عدد من الملفات التي من شأنها الإرتقاء بالعملية التعليمية لتقديم تعليم جيد لطلاب وطالبات المعهد.

بدأ الإجتماع بالتصديق على محضر اجتماع مجلس الإدارة السابق ومتابعة تنفيذ القرارات المتخذة في الجلسة السابقة ، ثم مناقشة جدول أعمال المجلس والتي تضمنت موضوعات منها ( آليات تطوير المعامل – ترقيات أعضاء هيئة التدريس).

كما تطرق الإجتماع إلى الإطمئنان على إستعدادات الأقسام التعليمية المختلفه بالمعهد لإستقبال الفصل الدراسي الثاني وذلك لإتخاذ القرارات المناسبة للنهوض بالعملية التعليمية وتخريج أجيال تشارك في بناء وتنمية المجتمع.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.