الرئيسية

محام “شطة”: تعذر إخلاء سبيل مطرب المهرجانات بسبب 4 قضايا أخرى 

0 160

 

 

كشف مصطفي عبدالحفيظ المحامي بالاستئناف، دفاع مطرب المهرجانات مجدي شطة، عن تعذر إخلاء سبيل موكله من قسم شرطة المرج مساء الثلاثاء، لكونه مطلوبا على ذمة قضايا أخرى.

 

وقال مصطفى عبد الحفيظ محامى مطرب المهرجانات مجدى شطة، إن النيابة العامة أخلت سبيل موكله بكفالة مالية قدرها 10 آلاف جنيه، على ذمة القضية رقم 10559 لسنة 2024 ، وأنه ذهب إلى قسم شرطة المرج لإنهاء إجراءات الإفراج عنه، لكنه فوجىء بأنه مطلوب على ذمة 4 قضايا أخرى، مشيرا إلى البدء فى عمل معارضات بشأنها خلال ساعات.

 

ونوه مصطفى عبد الحفيظ المحامي إلى اتهام “شطة” فى قضية إتلاف فى مارينا وجار التصالح بشأنها لدى المحامي العام، وثانية بها تشابه أسماء، والثالثة قضية عدم ارتداء كمامة خلال فترة الحظر مع انتشار الكورونا ومحكوم فيها بالغرامة ضد شطة، والرابعة حكم فى إيصال أمانة بدائرة المطرية وجار معارضته.

 

وألقت الشرطة أمس القبض على مطرب المهرجانات مجدى شطة بحوزته مخدر الآيس وسلاح ناري بمنطقة المرج، لكن محام “شطة” نفى علاقة موكله بالمواد المخدرة، وأكد تصادف تواجده بمنطقة تستخدم كدولاب لبيع المخدرات، في الوقت الذي ذهب فيه “شطة” إلى هناك للاتفاق والتعاقد على إحياء حفل زفاف.

 

وأكد عبدالحفيظ أن المباحث ألقت القبض على كل المتواجدين في المكان وبينهم “شطة”، نافيا وجود مواد مخدرة مع موكله، بينما قامت الشرطة بتحرير محضر له بحيازة مخدر الآيس، وآخر للقائم علي الدولاب بحيازة مخدر البودر، بحسب تأكيدات محامي مطرب المهرجانات.

 

وأمرت نيابة المرج الجزئية، بإخلاء سبيل مطرب المهرجانات مجدي شطة، بكفالة، وإجراء تحليل المواد المخدرة، لبيان تعاطيه المواد المخدرة من عدمه.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.