الرئيسية

محمد الرشيدي  يطالب وزارة الشباب والرياضة بمراجعة المدرجات والتأكد من سلامتها بعد واقعة الاتحاد السكندري

1 19

شريف الديروطي

طالب محمد الرشيدي عضو لجنة الشباب والرياضة بمجلس الشيوخ، وزارة الشباب والرياضة بضرورة التشديد على مراجعة المدرجات بشكل دقيق والتأكد من سلامتها وعمل تأمين شامل قبل أية مباريات في كافة الألعاب الرياضية، مضيفا أن ما نهدف إليه هو الحفاظ على الجماهير وسلامتهم الشخصية وعدم تعرضهم لأي أذى داخل المدرجات أو خارجها.

كما طالب الرشيدي، في بيان له اليوم، الجماهير أيضا بالإلتزام بالأماكن المحددة داخل المدرجات وعدم الخروج عنها، حتى لايتم تعرضهم لأي مشكلة أو حادثة، موضحا أن الجماهير جاءت من أجل مساندة ناديها فلا يجوز أن نعرض حياتهم للخطر.

واستنكر عضو لجنة الشباب والرياضة بالشيوخ، عدم تواجد سيارات إسعاف خلال مباراة الأهلي والاتحاد السكندري بكأس السوبر لكرة السلة والتي أصيب فيها عدد من الجماهير بعد سقوط أجزاء من المدرجات الحديدية، مشيرا إلى أن سيارات الإسعاف أخذت وقت كبير حتى وصلت إلى صالة حسن مصطفي بمدينة السادس من أكتوبر لنقل المصابين إلى مستشفى أكتوبر العام لتلقى العلاج، مشددا على ضرورة وجود سيارات إسعاف كافية داخل كل ملعب رياضي أو منشأة وذلك في حال حدوث أي إصابات يتم إنقاذهم على الفور.

وكان مدرج صالة حسن مصطفى في منطقة السادس من أكتوبر، تعرض للسقوط أثناء إقامة مباراة النادي الأهلي ونظيره الاتحاد السكندري، في بطولة كأس السوبر المصري لـ كرة السلة، مما أسفر ذلك عن وقوع 27 مصابا، تعرضوا إلى إصابات متفرقة.

تعليق 1
  1. […] المحافظ أنه تم الاطمئنان على خروج جميع المصابين من جماهير نادي الاتحاد بعد تلقيهم العلاج والعناية الطبية اللازمة، مؤكدًا أنه […]

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.