الرئيسية

مروان يشك في نسب عمر له وليلي. تحاول إثبات خطأه و مفاجئات كثيرة في ثاني حلقات بدون سابق انذار

0 92

 

تتوالى احداث ومفاجئات الحلقة الثانية من مسلسل بدون سابق انذار حيث
يخفي مروان الذي يلعبه النجم اسر ياسين نتيجة التحليل عن ليلى التي تلعبها النجمة عائشة بن احمد بينما يشك أيضا في نهى زوجة حسن شقيقه والتي تلعبها الفنانة جهاد حسام الدين .
يحاول مروان ان يجد دليل على خيانة ليلى فيقرر البحث في هاتفها سرا و يكتشف رسائلها مع حبيبها السابق باسم الذي يلعبه عمر الشناوي.
يختفي مروان من المستشفى بعدها و تزيد حالة عمر سوء بينما تحاول ليلى ان توازن بين عملها و بين بقائها مع عمر و لكن علاقتها مع زميلتها سلمى و مديرها في العمل شوقي تصعب عليها الامر. يفكر مروان ثم يقرر مواجهتها بالرسائل و تستنكر ليلى شكه فيها وتلومه على ذلك متحججة انه ليس هناك ما يدينها في الرسائل.
يذكرها شجارها مع مروان بعلاقة والدها و والدتها التي كانت تكرهها، و تقرر ليلى ان تجد طريقة تدافع بها عن نفسها فتقوم بأخذ عينة من شعر عمر و عمل التحليل هي الأخرى كي تثبت لمروان خطأه.

خلافات زوجية وإصابة ابنهم بمرض خطير ومفاجئات أخرى في الحلقة الأولى من بدون سابق انذار

الحلقة الثانية انتهي عرضها منذ قليل عبر قنوات
Dmc و art hekayat
و منصة watch it
.
المسلسل
مكون من ١٥ حلقة
ومواعيد عرضه كالتالي
Dmc : 6:30 PM
Dmc drama : 8:00 PM
Watchit : 6:30 PM
ART Hekayat : 6:30 PM

وهو من إخراج هاني خليفة ، قصة ومعالجة درامية ألمى كفارنة فيما كتب الحلقات والسيناريو والحوار كل من عمار صبري و سمر طاهر و كريم الدليل.
المسلسل من بطولة النجم أسر ياسين وعائشة بن احمد و نهال عنبر وأحمد خالد صالح و جهاد حسام وعمر الشناوي و ظهور خاص للنجمة بسمة .
المسلسل سيتم عرضه عبر قنوات dmc وart و منصة watch it.
وهو من إنتاج محمد مشيش – بلوبي برودكشنز.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.