الرئيسية

“مسرحية ومخرج فاشل.. ومطارنا كاميرا كل 3 سم”.. بسمة وهبة عن واقعة استبدال أموال مسافر بالمطار.. فيديو

0 48

 

علقت الإعلامية بسمة وهبة، على ادعاءات أحد الأشخاص الأجانب باستبدال أمواله “عملات أجنبية إلى عملات محلية”، بمطار القاهرة أثناء سفره لإحدى الدول، قبل ان ترد وزارة الداخلية عليه بفيديو تبلغ مدته 4 دقائق، يكشف تحركات المسافر من لحظة دخوله وأثناء تفتيشه وإخراجه أمواله بنفسه، والتدقيق عليها وإعادتها مرة أخرى إلى حقائبه.
وقالت بسمة وهبة: “الحقيقة مش عارفة الشخص ده كان بيفكر إزاي، هو مش عارف أن كل 3 سم في مطار القاهرة الدولي، فيه كاميرا فيديو، أنت واقف لقوا معاك 10000 يورو وأنت مسموحلك بـ10000 دولار، وطلع معاك 1000 يورو زيادة، أنت بعد ممشيت وروحت بلدك قولت أنت ناقص منك فلوس وأنهم بدلولك الفلوس بجنيهات وخمسات مصري”. مسرحية وليس لها اساس من الصحة”.

وشددت الإعلامية بسمة وهبة، على أن كل ما حدث هو مسرحية وليس لها أساس من الصحة، معقبة :”إيه الفيلم ده خدعوك فقالوا، عايزة أقولك على حاجه اللي ألف لك القصة دي على فكرة دمرك وأذاك لأن المسرحية فاشلة والمخرج فاشل والمنتج أفشل”.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Basma Wahba (@basma_wahba)

وأشارت إلى أن هناك أعمال مفتعلة ولكن تخرج بشكل واقعي وأفضل من ذلك، قائلة: “مين اللي دخلك في الحيط وقالك تعمل كده.. أنت ملقتش غير جهاز الشرطة المصرية وتيجي جنبه يا عم غلط والله، أنت جاي على مطار مليان كاميرات”.

وعرضت وزارة الداخلية، فيديو تبلغ مدته 4 دقائق، يكشف تحركات المسافر من لحظة دخوله وأثناء تفتيشه وإخراجه أمواله بنفسه، والتدقيق عليها وإعادتها مرة أخرى إلى حقائبه.
ويُظهر الفيديو، أنه فور دخول الراكب من إحدى البوابات بمطار القاهرة، وبالقرب من بوابات التفتيش الذاتي، يجري عملية التفتيش، ثم يقوم بإعادة متعلقاته بنفسه، ثم يتحدث معه أحد الأشخاص ويبلغه بالالتزام بالحد المالي المسموح به أثناء السفر، ويقوم بعد المبلغ المالي الذي يحمله في ذلك الوقت، ويقوم بوضعه مرة أخرى داخل حقيبته الخاصة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.