الرئيسية

مسلسل الحشاشين الحلقة 11.. مقاتلي حسن الصباح ينتصرون علي السلطان في “معركة الليل” ويحيى يسقط بجوار حبيبته داخل قلعة آلموت (فيديو)

0 510

 

جاءت الحلقة الحادية عشر من مسلسل الحشاشين تحت اسم «معركة الليل»، وبدأت الأحداث بـ هجوم مقاتلين حسن الصباح في الليل على فرقة الاستطلاع، التي كانت تحاصر قلعة «آلموت» بقيادة «يحيى»، وقتل رجال حسن الصباح بالسهام المشتعلة بالنيران الكثير من الجنود، بالإضافة إلى هجوم عدد قليل من المقاتلين على الجنود لمحاربتهم.

وقرر «ارسلان» قائد جيوش السلطان، خروج الفرقة الاحتياطية لمساعدة الجنود، ولكن كان مخطط حسن الصباح، الهجوم على المعسكر للقضاء على الجيش، وحدث ذلك بالفعل بقيادة “اميد برزك”، الذي هزم القائد ارسلان، ولكن لم يقتله.

وقام يحيى ومعه عدد قليل من الجنود بالهجوم على القلعة، لـ الانتقام منهم، وأصيب يحيى بسهم في صدره، وأمر حسن الصباح بعدم قتلهم، ليعودوا، ويخبروا السلطان ما حدث، وانتهت الحلقة الـ 11 بهزيمة جيش السلطان على يد الفدائيين من مقاتلين حسن الصباح.

أحداث مسلسل الحشاشين، تدور حول مؤسس طائفة الحشاشين «حسن بن الصباح»، الذي كوَّن أخطر جماعة قتالية في التاريخ، أرعبتِ العالم، وارتكبت جرائم اغتيالات عديدة، وهو عمل تاريخي، مأخوذ من أحداث حقيقية من القرن الحادي عشر.

مسلسل «الحشاشين»، يشارك فيه كل من: كريم عبد العزيز، نضال الشافعي، نور ايهاب، أحمد عيد، ميرنا نور الدين، نيكولا معوض، إسلام جمال، سوزان نجم الدين، فتحي عبد الوهاب، محمد رضوان، سامى الشيخ، عمر الشناوى، ياسر علي ماهر، ومسلسل «الحشاشين» من تأليف عبد الرحيم كمال، وإخراج بيتر ميمي.

وتبث قناة dmc الفضائية مسلسل الحشاشين الحلقة 11 بطولة الفنان كريم عبد العزيز في تمام الساعة 9:15 مساءً، وبالإضافة إلى عرض إعادة الحلقة الحادية عشر من مسلسل الحشاشين الساعة 1:45 صباحًا، والساعة 4:15 مساءً.

وتعرض الحلقة الحادية عشر من مسلسل الحشاشين على قناة dmc دراما في تمام الساعة الـ 11:15 مساءً، والإعادة الساعة 6.30 صباحاً والساعة 1.30 مساء.

ويتم عرض مسلسل الحشاشين الحلقة 11 على منصة Watch it الرقمية في تمام الساعة 9:15 مساء في مصر.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.