الرئيسية

مسلسل العتاولة الحلقة 16..عيسى الوزان” يكشف سر “حنة” و”نصار” يتأكد أن “فارس” ليس نجله

0 210

 

عُرضت منذ قليل الحلقة السادسة عشر من مسلسل العتاولة وشهدت الحلقة العديد من المفاجآت التي ستغير مجرى الأحداث بالحلقات القادمة.

وبدأت أحداث الحلقة باتحاد أحمد السقا (نصار) وطارق لطفي (خضر) معًا ضد باسم سمرة (عيسى الوزان ) من أجل إنقاذ صلاح عبد الله (عم خميس) وذلك بعد اشتعال عشته بالنار واخطتطافه وبالفعل ينجحون في ذلك، ويذهب نصار وحنه إليه لتجديد عشته بعد أحداث الحريق.

يطلب خضر من سترة الإعتذار لديحيه لأنها سبب اجهاضها، كما أن سترة رفضت دخول حنه لبيتها إلا بعد أخذ حقها إلا أنها تسامحها.

تذهب مي كساب (عائشة) إلى منزل أحمد السقا (نصار) وتخبره أن فارس ليس بابنهم الحقيقي كما تعطيه نتيجة تحاليل الDNA،وتقول له أن ابنهم الحقيقي يدعى مالك وأنها استطاعت العثور عليه.
طلب الوزان من نصار وخضر أن يعيدوا له ما سرقوه من خزنته، وهددهم بعم خميس، وأخبرهم أنه أعاده لبيته، فذهب له نصار وطلب منه أن يسامحه على ما تعرض له بسببه هو وشقيقه خضر، وطلب عم خميس الذي يقوم بدوره صلاح عبد الله من نصار أن يبتعد عن الحرام.

شهدت أحداث الحلقة اتفاق سعد وعاطف على سرقة سُترة وتسللا إلى منزلها وقاموا بالتفتيش وسط ملابسها بحثا عن سبائك الذهب التي تُخبئها ولكن سُترة دخلت إلى المنزل وكشفت وجودهما، وكشفت أحداث الحلقة أن سعد وعاطف يعملان لصالح عيسى الوزان.

قامت حنة بالاعتذار لسُترة على صفعها لها في الحلقة السابقة بعد ما رفضت سُترة دخول حنة للبيت مع نصار مرة آخرى، وفي مشهد آخر ذهبت عائشة لنصار وأخبرته أن فارس ليس ابنه وأعطته التحاليل ليتأكد كما قالت له أن ابنهما الحقيقي اسمه مالك ويعيش مع ناس آخرى.
كما شهدت أحداث الحلقة السادسة عشرة من مسلسل “العتاولة” مواجهة “خضر” والذي يُجسد شخصيته الفنان طارق لطفي لوالدته “سُترة” والتي تُجسد شخصيتها الفنانة فريدة سيف النصر بما فعلته مع حبيبته “ديحة” وإجهاضها ليطلب من والدته أن تعتذر لها.
وعلى جانب آخر طالبت “سُترة” بأن تأخذ حقها من “حنة” والتي تُجسد شخصيتها الفنانة زينة لتحدث وقيعة بين “نصار، خضر” وتُقبل “حنة” رأسها.

يمكنكم قراءة.. فيديو خاص “سيدتي” .. أحمد السقا وقصي خولي يتحدثان عن دور الفن وتأثيره بالجلسة الحوارية “الفن والحياة”

وعلى جانب آخر شهدت أحداث الحلقة استعادة زوج أم “حنة” لوعيه مرة أخرى بعد مكوثه فترة طويلة في غيبوبة، ويعلم منه “عيسى الوزان” والذي يُجسد شخصيته الفنان باسم سمرة بأن “حنة” هي من حاولت قتله، وحينما يعلم “عيسى الوزان” الحقيقة يقتله بكتم أنفاسه.
يُذكر أن مسلسل “العتاولة” من بطولة أحمد السقا، باسم سمرة، طارق لطفي، زينة، مي كساب، سامي مغاوري، هدى الإتربي، ومن إخراج أحمد خالد موسى، وتأليف هشام هلال.

انتهت أحداث الحلقة بقتل عيسى الوزان لفرج بعد ما فاق من غيبوبته وقال له أن من حاولت قتله هي حنة إبنة زوجته توحيدة والتي هي زوجة نصار.

وتنتهي أحداث الحلقة بجريمة قتل صادمة، حيث يعود فرج زوج والدة حنة إلى وعيه، ويعترف لعيسى الوزان بأن الذي حاول قتله هي حنة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.