الرئيسية

مسلسل المداح 4 الحلقة 28.. قزح” يحبس “مليكة” وحمادة هلال يقابل جده

0 467

شهدت الحلقة 28 من مسلسل “المداح 4 – أسطورة العودة” تطورات مثيرة مع اقتراب المسلسل من نهايته، حيث يسعى صابر (حمادة هلال) من أجل الوصول إلى الإرث الذي تركه جده، وهو السبيل الوحيد الذي يستطيع من خلاله أن يغلق جميع بوابات الجن والتخلص من الجن النمرود (أحمد خالد صالح) وقزح (فتحي عبد الوهاب) وأتباعهم.

وكشف صابر لـ عم خضر عن الحلم الذي شاهده حيث يرى نفسه في سجن به مغارات كبيرة، ليوضح له أنها مقابر سقارة، وينصحه بالذهاب إليها لمعرفة السر، خاصة أن القمر ظهر بدر، ليذهب حمادة هلال إلى مقابر سقارة، ويدخلها ليظهر له شيخ كبير نسخة منه في الشكل، ويكشف له أنه سظل بجانبه طول الوقت حتى يصل للأرث، وأن السيف هو الإرث الذي سيساعده على القضاء على قزح.

تظهر الجنية مليكة (سهر الصايغ) لعفاف خالة المداح (حنان سليمان) وقامت بارتداء خاتم صابر وإيذائها، كما حاولت إيذاء حسن (خالد سرحان) لكن ظهر النمرود (أحمد خالد صالح) في الوقت المناسب كي يوقفها عما تفعل، وظهر أيضا قزج (فتحي عبد الوهاب) وحصل على الخاتم منها وقام بحبسها لينتهي دور مليكة في المسلسل.

ويطلب زين من المعلم خميس، أن يحضر الآثار التي سرقتها رحاب غالب، مقابل حصوله على 25% منها بدون مقابل. وتكشف الأحداث أن منال شريكة حنان في سرقة الآثار.
يخبر حسن سلام الشيخ صادق بمخاوفه من الجن الذي يطارده، ويخبر البلوجر عمر متابعيه أنه سوف يكشف سر وحقيقة سميح، تخبر رحاب الحاجة صفاء أنها قررت الزواج وتخشى أن يأخذ صابر منها طفلها.
وأظهرت الأحداث أن عماد (تامر شلتوت) يساعد صابر بطريقة غير مباشرة، مما يخفف العبء على صابر في مواجهة الجن، من ناحية أخرى، تخبر رحاب (هبة مجدي) عفاف خبر زواجها، وتحاول منال (دنيا عبدالعزيز) أن توقع زين (محمد عز) مع رحاب وتدبر لهما فخ.

مسلسل «المداح- أسطورة العودة» بطولة حمادة هلال، فتحي عبدالوهاب، هبة مجدي، دنيا عبدالعزيز، خالد سرحان، محمد عز، حنان سليمان، تامر شلتوت، صبحي خليل، سهر الصايغ، مي سليم، دياب، حمزة العيلي، تأليف أمين جمال، وليد أبوالمجد، شريف يسري، إخراج أحمد سمير فرج.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.