الرئيسية

مسلسل “المداح4 – أسطورة العودة” الحلقة 16.. القبض على شقيق حمادة هلال … وظهور الجنية مليكة من جديد (فيديو)

0 351

 

شهدت الحلقة الـ16 من مسلسل “المداح 4 – أسطورة العودة” أحداثا مثيرة، وعودة صراع بطل العمل صابر المداح (حمادة هلال) مع عالم الجن من بوابة جديدة، بينما يواجه صراعا جديدا مع الدكتور سامح زوج أخته هبة (هلا السعيد) التي ماتت في الحلقة السابقة.

في هذه الحلقة، تفتح لصابر المداح بوابة جديدة من أبواب الجن، ما ينذر بمزيد من الصراعات والمواجهات مع عالم الجن، ويظهر تامر شلتوت لصابر ويخبره أن أخته هبة ماتت لكي يعيش آخرون، وأن صابر انتصر على الجن صخر والجن موت، بينما ينتظره الكثير من المزيد من الشر.

يظهر المسلسل غموضا حول وفاة هبة، حيث يخبر الدكتور المعالج زوجها سامح عن شيء غريب ظهر في كاميرات المراقبة قبل وفاتها، وأنها كانت في حالة غير طبيعية، وهو ما يجعل سامح يتأكد بأن شقيقها صابر المداح هو السبب فيما حدث لزوجته، فيذهب له ويقسم على الانتقام منه.

تصل الشرطة إلى أرض حسن (خالد سرحان) شقيق صابر، وتقبض عليه بعد العثور على 5 جثث ومقابر أثرية في أرضه، يشعر حسن بالندم بعد سماعه لحديث الدكتور سميح، ويبدو أنه سيتعاون مع صابر في مواجهة الشر.

تنتهي الحلقة بظهور شعار الجنية مليكة على رقبة والدة صابر (حنان سليمان)، ثم تظهر الجنية مليكة بنفسها لصابر، بعد أن تم حرقها في الأجزاء السابقة من المسلسل، لتبدأ الأحداث تتصاعد بين صابر المداح وعالم الجن من خلال البوابة الجديدة.

يعرض مسلسل “المداح أسطورة العودة” الساعة 8 على قناة MBC مصر ومنصة شاهد.

تدور أحداث المسلسل حول عالم الإنس والجن ومدى الإيذاء الذي يتعرض له البشر من الجن، حيث يتابع الشيخ صابر المداح معركة الخير والشر التي يخوضها.

يشارك حمادة هلال في بطولة هذا الجزء فتحي عبد الوهاب بالإضافة لنجوم المواسم السابقة هبة مجدي، ودنيا عبد العزيز، وخالد سرحان، ومحمد عز، وحنان سليمان، وتامر شلتوت، وصبحي خليل، مع ظهور خاص لبعض النجوم مثل سهر الصايغ، ومي سليم، ودياب، وحمزة العيلي، والمسلسل تأليف أمين جمال، وليد أبو المجد، شريف يسري، وإخراج أحمد سمير فرج، وإنتاج سيدرز آرت برودكشن (صباح إخوان)، ومنتج منفذ شركة أجورا ميديا للإنتاج.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.