الرئيسية

مسلسل المعلم الحلقة 27 .. أحمد بدير يخطف ابن مصطفى شعبان

0 352

 

شهدت الحلقة السابعة والعشرون من مسلسل المعلم بطولة النجم مصطفى شعبان، أحداثا مختلفة، حيث اعترف المعلم مصطفى شعبان للمعلم بشر بالمخدرات، إذ واجه بشر الأخير بسبب المخدرات، حيث اكد له إنه نقل المخدرات أول مرة بدون علمه، ثم نقلها مرة أخرى واخبره بها شوقى بيه.

و خطف الچنتل أحمد بدير لـ حسن ابن المعلم مصطفى شعبان” ليجبره على اعطائه المخدرات بعد أن أخذ منهم المعلم سوق السمك والأموال.

حصل على جميع محالات أحمد بدير(المعلم الجنتل) وطارق النهري (المعلم شداد).

 

شعبان يستدعى المعلم غريب، كبير تجار سوق السمك

واستدعى شعبان المعلم غريب، كبير تجار سوق السمك في محافظة السويس، وجميع التجار وطلب منهم عدم بيع أي سمكة تخرج من البحر إلا بإذنه.

وشهدت الحلقة عن طريق الفلاش باك كيف سرقت عدولة – سلوى خطاب خزنة المعلم حامد، عندما وجدت مفتاح الخزنة واستخرجت منه نسخة وسرقت خزنة والد المعلم.
وكشف المعلم لبشر أنه قرر استعادة حق والده، وإنه لن يسكت مرة اخرى مع الجنتل، واستحوذ على الفيلات ومحلات السوق.

 

مسلسل المعلم الحلقة 27.. مصطفى شعبان يعترف

 

وطلب (المعلم) من دونجل عدم توريد أي شحنة سمك إلى المعلم شداد من أجل الحجز على المتبقي من المحالات مثلما فعلوا مع الفنان أحمد فؤاد سليم (المعلم بشر).

وخطف أحمد بدير (المعلم الجنتل)، حسن نجل المعلم، وهدد بقتله في حالة عدم حصوله على المخدرات.

 

المعلم زهران يعرض على المعلم صفقة جديدة

عرض المعلم زهران على المعلم صفقة جديدة بتوفير الحماية الكاملة له ولتجارة السمك الخاصة به وأن يحل مكان (المعلم الجنتل)، مقابل تسهيل دخول المخدرات عن طريقه.

عاتب محمود الليثي (هيثم)، المعلم مصطفى شعبان، بسبب استغلال شحنة المخدرات في تحقيق ثروات طائلة واحتكار سوق السمك والتحكم في رزق التجار.

مسلسل المعلم بطولة، مصطفى شعبان، سهر الصايغ، أحمد بدير، عبد العزيز مخيون، انتصار، منذر رياحنة، سلوى خطاب، محمود الليثى، أحمد فؤاد سليم، سارة نور، محمد العمروسي، أحمد عبدالله محمود، أسامة الهادي، مصطفى حشيش، لبنى ونس، طارق النهري، مفيد عاشور، علاء زينهم، حمدي هيكل الطفل جان رامز وعدد آخر من الفنانين، والعمل من تأليف محمد الشواف وإخراج مرقس عادل.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.