الرئيسية

مسلسل بابا جه الحلقة 10.. كابوس يراود أكرم حسني وجودي تُحاول مساومة والدها

0 100

بدأت أحداث الحلقة العاشرة من مسلسل بابا جه، بذهاب أكرم حسني إلى سماء إبراهيم ليخبرها أن ابنها ياسر أخبره بأن يذهب إليها ليأخذ مفتاح السيارة.

وقالت جودي إنها لن تكشف الأمر مع والدتها نسرين أمين وتحكى لها ما تعرفه.

وتوالت الأحداث حول فريال يوسف، وهي رفقة أكرم حسني ليخبرها، بأنه في حيرة كبيرة بسبب ما تشعر به نسرين أمين، وأنها تشك بأنه على علاقة بها ولا تعلم السبب الحقيقي وراء عمله كأب لـ ابنها.

كما شهدت الأحداث طلب بسنت شوقي لـ يد أكرم حسني لمدة يوم، ليخبرها بأنه رجل متزوج، ولا يجوز فعل ذلك.
تحوّل مشروع بابا جه في الحلقة العاشرة من مسلسل بابا جه، إلى عريسى جه، هذا الإفيه الذي قاله هشام – أكرم حسني، للمياء – بسنت شوقي، بعدما طلبت منه أن يصاحبها في رحلة مدرسة لابنها، حتى لا تظن الأمهات بأنها تريد أن تصطاد أزواجهن، ولا يظن العزاب أنّها امرأة سهل الوصول إليها، ليسلط المسلسل الضوء على نظرة المجتمع للمطلقات، وطريقة تعامله معها، ولكن في إطار كوميدي درامي غير مبتذل.

ولكن انتهت الحلقة بورطة كبيرة، فأثناء انشغال لمياء مع إحدى صديقاتها، ذهب هشام ليلعب في الملاهي، ليتوه بودي ابن لمياء وسط الزحام، وعندما عاد هشام للكاميرات، اكتشف أنه تم اختطافه، فكيف سيتعامل هشام مع هذه الورطة؟

ويشارك في بطولة مسلسل بابا جه: كرم حسني، نسرين أمين، سما إبراهيم، ياسر الطوبجي، فريال يوسف، وغيرهم من الفنانين، والعمل من تأليف وائل حمدي وإخراج خالد مرعي.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.