الرئيسية

مسلسل بيت الرفاعي الحلقة 11.. الكشف عن القـاتل الحقيقي لوالد أمير كرارة وخطة أحمد رزق تتسبب في وفاة صفاء الطوخي (فيديو)

0 268

 

بدأت أحداث الحلقة 11 من مسلسل بيت الرفاعي بمشهد فلاش باك يوضح أن الحاج محمود الرفاعي اعترف لعبد الحميد “سيد رجب” أنه يريد فاروق أن يكون كبيرا للعائلة من بعده، لذا قرر عبد الحميد أن يتخلص من شقيقه فاتفق مع الخدامة لقتله أثناء خروج ياسين من الغرفة لإحضار الماء لوالده.

وبدأت الحلقة باكتشاف خادم فاروق دخول الخدامة لغرفة عبد الحميد ويخبر فاروق بما حدث.

وتتوالى الأحداث ويعرف ياسين وسامية مكان أخيها ويذهبا إلى الشرقية لإحضار الجنيهات الذهب منه وعندما وصلوا له حاول الهرب، ولكن ياسين استطاع الإمساك به واعترف أنه أعطى الأمول لمستريح هناك وعملوا خطة لأخذ الأموال من المستريح ونجحوا في ذلك.

وفي مشهد آخر عرف فاروق، أن عمه يقابل ليلى زوجة عمه، فقرر فاروق أن يتخلص من زوجة عمه، وبناتها فطلب من صاحب المنزل أن يطردهم منه وعندما علمت أن صاحب المنزل يريد طردهم بفضيحة ماتت، وأصرت جملات ورقية على عدم الرجوع مع فاروق فذهبا إلى فندق ولكن تم سرقتهما هناك وعرض عليهما صاحب الفندق أن يعملا فيه.

واختتمت الحلقة بذهاب سامية حلويات إلى الحاجة ليلى وجملات في المنزل ولكن جارتها أخبرتها بأنها توفيت، وذهبت لإخبار ياسين.

يشارك في بطولة مسلسل «بيت الرفاعي» الكثير من الفنانين والنجوم، من بينهم: أمير كرارة، سيد رجب، صفاء الطوخي، عايدة رياض، أحمد فؤاد سليم، ميرنا جميل، تامر نبيل، رحاب الجمل، إيناس كامل، ماجدة منير، أحمد رزق، ملك قورة، ومحمد لطفى، بالإضافة إلى عدد آخر من الفنانين.

يأتي الفنان أمير كرارة بدور الطبيب ياسين، الذي تم اتهامه بقتل والده محمود الرفاعي بعد مناقشة كلامية حادة بينهما وحاول الهروب من الشرطة لإثبات براءته، كما يظل يتنقل من مكان لآخر مع سامية حلويات وسط صراعات كبيرة يواجهها للوصول إلى القاتل الحقيقي وتتوالى الأحداث بعد ذلك.

من المقرر عرض مسلسل بيت الرفاعي للفنان أمير كرارة على قناة on، في تمام الساعة 9 مساء، والإعادة الساعة 1:30 صباحًا، والإعادة الثانية الساعة 9:45 صباح اليوم التالي.

كما يأتي عرض مسلسل بيت الرفاعي لأمير كرارة على قناة on drama، الساعة 2 صباحًا والساعة 6:15 صباحًا، و4:45 مساء اليوم التالي.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.