الرئيسية

مسلسل بيت الرفاعي الحلقة 15.. مقتل سيد رجب وعايدة رياض تفاجئ الجميع بأنها والدة أحمد رزق (فيديو)

0 275

بدأت أحداث مسلسل بيت الرفاعي الحلقة 15 باكتشاف ياسين تآمر عمه عبد الحميد مع فاروق للإيقاع به، ولكن عمه ينكر ذلك، لذا، حددا الاثنان موعدا ليتقابلوا، وبعدما ذهب عبد الحميد لينتظر ياسين اعتذر له ياسين بأنه لن يستطيع الذهاب له ولكنها كانت حيلة تبعها ياسين للإيقاع بعمه، لذا توجه عمه لمنزل سيدة وحاول قتلها ولكن ياسين استطاع هو والمعلم سعيد انقاذها واكتشف أنها والده فاروق.

ثم تتوالى الأحداث وتظهر جملات في دار مسنين تعمل فيه، ولكن بسبب حزنها على وفاة مسن هناك وقعت مغشيا عليها ووذهبت إلى المستشفى واستطاع أخوها يحيى أن يجدها من البلاغ الذي قدمه.

واختتمت الحلقة باتصال من والده فاروق تخبر ياسين أن عمه عبد الحميد معاها وشكله غريب، ويذهب ياسين إلى الموقع الذي أعطته إياه ليجد عمه مقتولا.

ويتم عرض مسلسل بيت الرفاعي بطولة الفنان أمير كرارة على قناة on، في تمام الساعة 9 مساء، والإعادة الساعة 1:30 صباحًا، والإعادة الثانية الساعة 9:45 صباح اليوم التالي.

كما يتم عرض مسلسل بيت الرفاعي لـ أمير كرارة على قناة on drama، الساعة 2 صباحًا والساعة 6:15 صباحًا، و4:45 مساء اليوم التالي، بالإضافة إلى عرضه على WATCH IT.

يتشارك في بطولة مسلسل «بيت الرفاعي» الكثير من الفنانين والنجوم، من بينهم: أمير كرارة، سيد رجب، صفاء الطوخي، عايدة رياض، أحمد فؤاد سليم، ميرنا جميل، تامر نبيل، رحاب الجمل، إيناس كامل، ماجدة منير، أحمد رزق، ملك قورة، ومحمد لطفى، بالإضافة إلى عدد آخر من الفنانين.

يأتي الفنان أمير كرارة بدور الطبيب ياسين، الذي تم اتهامه بقتل والده محمود الرفاعي بعد مناقشة كلامية حادة بينهما وحاول الهروب من الشرطة لإثبات براءته، كما يظل يتنقل من مكان لآخر مع سامية حلويات وسط صراعات كبيرة يواجهها للوصول إلى القاتل الحقيقي وتتوالى الأحداث بعد ذلك.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.