الرئيسية

مسلسل بيت الرفاعي الحلقة 23.. أمير كرارة يطلب الزواج من ميرنا جميل ويتورط في جريمة قتل ثالثة (فيديو)

0 583

 

بدأت أحداث الحلقة 23 من مسلسل بيت الرفاعي الذي يقدمه الفنان أمير كرارة في السباق الرمضاني لعام 2024 بشخصية دكتور ياسين الرفاعي الذي يتورط في كثير من الأزمات.

وتضمنت الحلقة 23 من مسلسل بيت الرفاعي مشهد استدعاء لفاروق الذي يجسد شخصيته الفنان أحمد رزق للتحقيق معه في قضية قتل الخادمة نسمة، ولكنه نفى أن يكون له أي علاقة بالموضوع، ولكن حاول توريط دكتور ياسين، حيث أخبرهم بأنها هاتفته منذ يومين وأخبرته أن ياسين يبحث عنها.

وانتقلت الأحداث إلى سامية التي تجسد شخصيتها الفنانة ميرنا جميل وجملات التي تجسد شخصيتها الفنانة رحاب الجمل، وهي تحاول إقناعها بالموافقة على الزواج من المعلم سعيد الذي يجسد شخصيته الفنان محمد لطفي وبالفعل وافقت على الأمر.

وتطورت الأحداث بطلب دكتور ياسين الزواج من سامية حلويات وتفاجأت بالأمر، حيث كانت غاضبة من قرار سفره، ولكنه طمأنها أنها سيرسل لها ليأخذها معها ولكنها تساءلت كيف فطلب منها الزواج واعترف لها بحبه الشديد لها.

يُعرض مسلسل بيت الرفاعي، على قناة on، في تمام الساعة 9 مساء، والإعادة الساعة 1:30 صباحًا، والإعادة الثانية الساعة 9:45 صباح اليوم التالي.

كما يُعرض مسلسل «بيت الرفاعي» لـ أمير كرارة على قناة on drama، الساعة 2 صباحًا والساعة 6:15 صباحًا، و4:45 مساء اليوم التالي، بالإضافة إلى عرضه على WATCH IT.

يشارك في بطولة مسلسل «بيت الرفاعي» الكثير من الفنانين والنجوم، من بينهم: أمير كرارة، سيد رجب، صفاء الطوخي، عايدة رياض، أحمد فؤاد سليم، ميرنا جميل، تامر نبيل، رحاب الجمل، إيناس كامل، ماجدة منير، أحمد رزق، ملك قورة، ومحمد لطفى، بالإضافة إلى عدد آخر من الفنانين.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.