الرئيسية

مسلسل بيت الرفاعي الحلقة 24.. عايدة تضرب رقية وتصيبها ونقلها للمستشفى وأمير كرارة يلغي سفره ويقرر الانتقام من “فاروق” (فيديو)

0 305

 

بدأت أحداث الحلقة 24، من مسلسل بيت الرفاعي بغضب «هند» على «ياسين»، وإلغائها السفر، وإفسادها خطة «ياسين» للهروب خارج البلاد بسبب غيرتها على «ياسين».

وبعدها قرر «ياسين» عدم مغادرة مصر، والبقاء فيها من أجل ابنته «حبيبة»، ثم قرر الانتقام من «فاروق».

وعلى جانب آخر قامت «ناهد» والدة «فاروق» بضرب «رقية» زوجته ووقعت مغشية عليها مصابة في رأسها وتم نقلها للمستشفي، وبعدها قرر «فاروق» إرسال والدته إلى شقة في الدقي بعيدًا عن المنزل بعد الحادثة.

وعندما علم «يحيى» من «رقية» أخبر «ياسين»، لذا قررا عمل خطة لإحضار «ناهد» بدون علم «فاروق».

يُعرض مسلسل «بيت الرفاعي»، على قناة on، في تمام الساعة 9 مساء، والإعادة الساعة 1:30 صباحًا، والإعادة الثانية الساعة 9:45 صباح اليوم التالي.

كما يُعرض مسلسل «بيت الرفاعي» لـ أمير كرارة على قناة on drama، الساعة 2 صباحًا والساعة 6:15 صباحًا، و4:45 مساء اليوم التالي، بالإضافة إلى عرضه على WATCH IT.

يشارك في بطولة مسلسل «بيت الرفاعي» الكثير من الفنانين والنجوم، من بينهم: أمير كرارة، سيد رجب، صفاء الطوخي، عايدة رياض، أحمد فؤاد سليم، ميرنا جميل، تامر نبيل، رحاب الجمل، إيناس كامل، ماجدة منير، أحمد رزق، ملك قورة، ومحمد لطفى، بالإضافة إلى عدد آخر من الفنانين.

يجسد الفنان أمير كرارة، دور الطبيب ياسين، المتهم بقتل والده محمود الرفاعي بعد مناقشة كلامية حادة بينهما، وحاول الهروب من الشرطة لإثبات براءته، كما يظل يتنقل من مكان لآخر مع سامية حلويات وسط صراعات كبيرة يواجهها للوصول إلى القاتل الحقيقي، وتتوالى الأحداث بعد ذلك.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.