الرئيسية

مسلسل حق عرب الحلقة 22 .. أحمد العوضي ينتقم من أول أعداءه.. فيديو

0 295

 

وشهدت الحلقة الثانية والعشرين من مسلسل حق عربأدعاء رجال عبد ربه- رياض الخولي، أن عرب قد تحرش بأخت إحداهما وضربه، مما جعلهم يضربونه ويأخذون حقه، وقال عبد ربه أنه ليس له علاقة بالمشاجرة بل كان يحاول الصلح بينهم، وعندما سأل الضابط عرب هل عبد ربه له دخل في هذه المشاجرة نفى عرب أي علاقة له، حتي عندما قرر أخوه علي- محمد أحمد ماهر، أن يحرر محضراً ضد عبد ربه ورجاله رفض عرب وطلب الصلح.
وبعدما كاد رجال المعلم عبدربه الذي يجسد دوره الفنان رياض الخولي، القضاء على عرب السويركي ويجسد دوره الفنان أحمد العوضي من خلال ضربه بعنف شديد، أنقذته الشرطة وتم فتح تحقيق رسمي داخل قسم شرطة الدرب الأحمر للتعدي عليه، ولكن المعلم عبدربه بادر بالاتهام إلى عرب السويركي ويجسد دوره الفنان رياض الخولي، وأنّه تحرش بشقيقة أحد الرجال الذين يعملون معه، وهو سبب التعدي عليه لأخذ الحق منه.
وتوالت الأحداث، وحضر علي السويركي ويجسد دوره الفنان محمد أحمد ماهر، مع شقيقه عرب السويركي، ويطلب أن تأخذ التحقيقات مجراها الرسمي للنيابة، ولكن عرب السويركي برأ المعلم عبدربه أمام رئيس المباحث وأخلي مسؤوليته من التعدي عليه بالضرب، وأنه رجل عادل ولا يظلم أبدًا، فهل قرر عرب السويركي أخذ حقه بذراعه من المعلم عبدربه، بعد تعافيه أم ينوي الوقيعة به في تجارة الأخشاب والآثار؟. هذا ما ستكشف عنه أحداث مسلسل حق عرب الحلقة 22 الليلة.

ويبدأ مرزوق الأشموني من الخوف من الحالة التي وصل إليها عرب «أحمد العوضي» بعدما قام ابنه مازن بتقديم دفعة كبيرة من الهروين إلى جسمه، فيلجأ رجاله إلى تركه في الصحراء، وينقذه مجموعة من البدو، ويعيدونه إلى المغربلين.


يُحضر عبدربه فخ إلى عرب السويركي عندما يعلم بعودته إلى المغربلين، ويحضر رجاله ويقومون بضربه حتى تأتي الشرطة، وتحاول أن تتدخل ماجدة «سلوى عثمان»، ولكن يخرجها رجال عبدربه، وتأتي الشرطة، وتلقي عليهم القبض جميعا، ومن ثم تحقق معهم، ويتناول الطرفين عن البلاغ، ولكن بعد خروج أحمد العوضي يفقد الوعي ويطلب أن يتواصل سيحة مع أبو عمار.

مسلسل حق عرب بطولة أحمد العوضي، دينا فؤاد، رياض الخولي، وفاء عامر، وليد فواز، دنيا المصري، كارولين عزمي، أحمد صيام، سلوى عثمان، سامح السيد، وفاء مكي، أحمد عبد الله محمود، إبراهيم السمان، ميدو ماهر، الطفل منذر مهران، تامر شلتوت، يُمنَى طولان، وعدد آخر من الفنانين، والعمل من تأليف محمود حمدان، وإخراج إسماعيل فاروق.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.