الرئيسية

مسلسل خالد نور وولده نور خالد الحلقة 3.. تحليل DNA لـ شيكو محاولة إثبات نسبه لوالده كريم محمود عبد العزيز

0 164

بدأت الحلقة 3 من مسلسل خالد نور وولده نور خالد بذهاب نور مع ابنه لمدير المدرسة ليخبره أن نور ابن خالد قام بضرب ابنه وأنه يريد أن يتحدث مع والد الطفل، يأتي خالد ليجد نور ولكن يخبره الأخير أنه جاء لكي يتحدث معه ويجعله يرى «بطاقته» وصورة لهم عندما كان طفل ليحاول إقناعه أنه والده المتوفي لكن لا يصدقه خالد ويذهب.

يخبر نور أخيه بدر عن ماحدث ليغضب منه بدر ويقول له لماذا حكى لوالده ويطلب منه أن يحضره ويأتي لمكتبه لعمل تحليل «DNA» لكي يقتنع أنه ليس والده ليوافق نور على الاقتراح، يرى خالد الجرح على رأس ابنه ليشك أن حديث نور يكون صحيح.

يرى خالد نور، أمام منزله ومعه لافته يطلب منه عمل تحليل «DNA» ليرفض خالد لكن يخبره نور يقوموا بعمل التحليل وإذا كان إيجابي يعلم أن حديثه صحيح وإذا كان سلبي سيذهب لطبيب نفسي ليتعالج.

يذهب نور مع خالد لـ بدر ولكن يصدم الأخير عند رؤيته لـ خالد ويطلب منهما أن ينتظراه ولكن يتأخر ليطلب نور من خالد أن يذهب معه لمعمل التحاليل، يسأل خالد عن الجرح في رأس نور ليخبره الأخير أن هذا الجرح منذ زمن وقبل أن يخبره عن السبب يأتي دورهما لعمل التحليل يطلب العامل منهما عينة من الأب والابن ليخبره نور أنه الابن وأن خالد الأب لينصدم العامل.

وبدأت الحلقة بمحاولة شيكو اثبات نسبه لوالده كريم محمود عبد العزيز بعد الانفجار الذي وقع في المفاعل النووي.

كما شهدت الحلقة الكثير من المواقف الكوميدية بين شيكو وزوجته حول عملها كمفتش صحة للتفتيش علي محلات الأكل

وانتهت الحلقة بقيام شيكو باقناع كريم محمود عبد العزيز بعمل تحليل DNA لاثبات نسبه له .

مُسلسل “خالد نور وولده نور خالد” بطولة شيكو، كريم محمود عبد العزيز، آية سماحة، دنيا ماهر، شريف رمزي، وآخرين..، من تأليف أحمد عبد الوهاب، كريم سامي، وإخراج خالد مرعي.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.