الرئيسية

مسلسل صيد العقارب الحلقة 18.. نجاة عايدة من حادث سير وتستغل عائشة للقبض على سامح الغول

0 191

 

بدأت أحداث الحلقة 18 من مسلسل صيد العقارب بـ نجاة عايدة من حادث السير، وإصابتها طفيفة، واكتشفت عائلتها أن والدها يتحدث رغم إصابته بشلل نصفي.

وقام حسام بالتحقيق مع حارس منزل حسن ضرغام والد سيد، الذي ادعى المرض، وهو من قام بفك فرامل سيارة عايدة، وذلك بالاتفاق مع سميحة، ولكن تم القبض عليه.

وشرحت عايدة للضابط حسام ما فعله سامح الغول في شقيقتها عائشة، وذلك لأنها علمت حبه لعائشة، وقرر الانتقام منهم.

وذهب ياسين للاطمئنان على عايدة، ولكن غضبت منه، فذهب إلى والده ليلا، وهدده بالانتقام منه إذا فكر محاولة الاقتراب او قتل عايدة.

وانتهت أحداث الحلقة 18 من مسلسل صيد العقارب بذهاب عائدة إلى منزل إسماعيل الغول وزوجته سميحة.

وتسببت الحادثة لعائلة آل ضرغام وأخيها في حالة من الذعر والخوف، ولكن بفضل الحماية الإلهية، تم إنقاذها ولم تتعرض لأي إصابات.

أصيب إسماعيل الغول (رياض الخولي) بالغضب من سلوك زوجته سماسم، التي تجسد دورها الفنانة سيمون، بسبب محاولتها قتل عايدة نتيجة تهديدها لها حسن ضرغام (أحمد ماهر).

وشهدت الحلقة معرفة الأسرة، بأن الحادث بفعل فاعل، إلى جانب الإشارة إلى وجود مشاعر عاطفية بين الضابط حسام وعائشة حفيدة الحاج حسن ضرغام، ما اتضح من خلال نظراتهما وحديثهما، بعدما ذهب حسام لزيارة الدكتورة عايدة، التي استغلت هذه المشاعر بمجرد ملاحظتها في الضغط على حسام للقبض على سامح الغول بعدما أخبرته بِما فعله مع عائشة.

وشهد مسلسل صيد العقارب الحلقة 18 استقبال الدكتورة عايدة مكالمة هاتفية من نورا ابنة شقيقتها تطمئن عليها بعد الحادث الذي تعرضت له، لتحاول عايدة معرفة مكانها إلا أن الأخيرة لم تمهلها، وأنهت المكالمة بمجرد الاطمئنان عليها، كما طلبت منها ألا تغضب من تصرفها وهروبها مع زوجها، لتقرر الدكتورة عايدة الوصول إلى مكان الهاتف الذي كلمتها منه نورا، وانتهت الحلقة على اصطحاب الدكتورة عايدة رجالها وذهابها إلى أحد المنازل تطرق بابه مع نظرة تحدي على عينيها دون معرفة من أصحاب هذا المنزل.

، يشارك في مسلسل صيد العقارب عدد من النجوم، أبرزهم: سيمون، رياض الخولي، محمد علي رزق، ميار الغيطي، أحمد ماهر، عماد صفوت، أحمد جمال سعيد، وعدد آخر من الفنانين، والمسلسل من إخراج أحمد حسن وتأليف باهر دويدار.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.