الرئيسية

مسلسل محارب الحلقة 18.. حسني شتا ينجح في خطته للإيقاع بناهد السباعي«وحسام» السبب في مقتل عزازي ووصفي

0 121

 

شهدت الحلقة 18 من مسلسل “ محارب ” العديد من الاحداث ، ومنها نجاح خطة حسني شتا في الايقاع بناهد السباعي بعد ان قام بعمل سحر أسود لها .

فيما فيما زارت غفران شقيقها محمود عمرو محمود ياسين ، وكشفت له مسأله الورث .

وشهدت الحلقة 18 من مسلسل محارب ذهاب عزيز لحارس الأرض الذي اعترف عليه أنه قام بقتل عزازي ووصفي، ولكن عندما يرى الحارس عزيز لا يعرفه ليسأله عزيز عن من قال له أن يشهد عليه ويحاول قتله ولكن يستطيع أهل المنطقة إنقاذه ويهرب عزيز.

تبلغ جيهان السكرتيرة أنها تريد قائمة بأسامي المحامين لتبديل حسام، لأنها لا تستطيع أن تتعامل معه، تخبر السكرتيرة يوسف بعد خروجها من المكتب أن جيهان تريد أن تغدر بـ حسام وتبديله بمحامي آخر.

تذهب منال لـ إبراهيم، في القسم وتعاتبه على ما فعله مع عزيز، وتخبره أن لهم عائلة وورث كبير في الصعيد، يتصل حارس الأرض بحسام ويخبره أن عزيز ذهب له وحاول قتله.

يحكي عزيز لـ مصدي أنه ذهب لحارس الأرض ولكنه هرب وأنه يريد أن يجده ليأخذه للشرطة ليخبره مصدي أن الظابط رشيد قال لـ منال أن هروبه لن يفيده ليخبره عزيز أنه لن يذهب له إلا ومعه دليل براءته.

يخبر يوسف حسام أن جيهان تريد إلغاء التوكيلات وتبدله بمحامي آخر وأن تم تحديد موعد جلسة قضية رامي ليخبره حسام أن لا يخبر جيهان أو رامي بموعد الجلسة وأنها من بدأت بالغدر.

مسلسل محارب بطولة أحمد زاهر، ماجد المصري، ناهد السباعي،، نرمين الفقي، سلوي عثمان ، منة فضالي، تامر عبد المنعم، غفران، محمود الليثي، ملك أحمد زاهر، ، عابد عناني، نور محمود، أحمد عنان، كريم العمري، سماء إبراهيم، عفاف شعيب، محمود عمرو محمود ياسين، حسن عيد.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.