الرئيسية

مسلسل محارب الحلقة 23.. حسن الرداد يعلم بخبر وفاة شقيقه إبراهيم و منه فضالي تتعافى من الشلل وتنتصر على زاهر (فيديو)

0 522

 

شهدت أحداث مسلسل محارب الحلقة 22 ، قيام شقيق محارب الأصغر ابراهيم “محمود عمرو ياسين” بالانتحار ورمي نفسه من شرفة طابق علوي بمبنى النيابة العامة بعد توجيه 3 تهم له.

وأخبر أمين الشرطة شقيقتهما منال ان شقيقها ابراهيم توفي ، وعلم ضابط المباحث رشيد “نور محمود” أن إبراهيم شقيق محارب ألقى بنفسه من مبنى النيابة العامة بعد أن قررت النيابة حبسه 15 يوما على ذمة التحقيق، وطالب بتكثيف المباحث عينها على منزل محارب والمشرحة حتى يتم القبض على محارب” حسن الرداد” لو حاول التواجد مع شقيقته منال في هذه المحنة.

كما عاتب ابن عم محارب”عابد عناني ” شقيقه ” حسن عيد ” أنه خطط لقتل عزيز محارب ، بعد أمر جدته “سما ابراهيم ” بعودة الأراضي له ، وطالبه بالنزول من سيارته وعدم التحدث معه طالما يريد قتل محارب .

وشهدت الحلقة 23 لمسلسل محارب اليوم ، احداثا مثيرة منها قدرة المحامي حسام الجيوشي ” أحمد زاهر” للتوصل للهواتف الشخصية للمحامي وصفي ورجل الأعمال عزازي ” ماجد المصري” الذين قتلا الحلقات السابقة ، بعد أن ذهاب المحامي لمنزل ملك زاهر صديقة رامي نجل جيهان ” نيرمين الفقي” الذي اتهم في قضية قتل والدة محارب بسيارته في أولى الحلقات.

كما شهدت الحلقة أيضا ، معرفة محارب بمقتل شقيقه ابراهيم بعد اخفاء مصدي “محمود الليثي” صديقه عنه الخبر ، كما تنتصر الفنانة منه فضالي على الفنان احمد زاهر “حسام الجيوشي” وتتعافى من الشلل. .

يشارك فى بطولة مسلسل محارب عدد كبير من الفنانين: أحمد زاهر، ماجد المصرى، ناهد السباعى، نرمين الفقى، منة فضالى، تامر عبد المنعم، ملك أحمد زاهر، سلوى عثمان، عابد عنانى، نور محمود، أحمد عنان، كريم العمرى، سماء إبراهيم، عفاف شعيب، غفران محمد، محمود الليثى، محمود عمرو محمود ياسين، حسن عيد.

ويعرض مسلسل «محارب» عبر قناة cbc دراما في تمام الساعة 10:30 مساءً، والإعادة الساعة 1:30 مساءً، وفي تمام الساعة 9 مساءً، والإعادة الأولى في الساعة 3:45 مساءً، والإعادة الثانية في الساعة 5:15 صباحًا عبر قناة cbc.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.