الرئيسية

مسلسل محارب الحلقة 24.. “عزيز” متهم في جريمة قتل وعائلة حسن الرداد يلقنون حسني شتا علقة ساخنة (فيديو)

0 339

 

شهدت الحلقة 24 من مسلسل «محارب» شجار منال شقيقة عزيز مع عنتر بسبب إقامته حفل خطوبته على إنجي في نفس يوم عزاء شقيقها إبراهيم ليحاول عنتر ضربها ولكن يأتي جمال وراجح أبناء عمها لدفاع عنها ليتشاجر عنتر ورجاله مع جمال وراجح لتأتي الشرطة وتأخذهم.

ويسأل الظابط رشيد عن سبب الخناقة ليخبره عنتر أن جمال وراجح جاءوا للشجار معه يوم حفل خطوبته ليخبر جمال، رشيد أن عنتر حاول ضرب منال وأنهم جاءوا ليأخذوا عزاء إبراهيم فقط ليحل رشيد الأمر ويغادر عنتر خوفاً من عمل محضر له بمحاولة ضرب منال.

يذهب مجدي النمرود لـ مودي وأصدفائه ويأخذ منهما نسخة الملفات التي معهم ويهددهم من أن يكون معهم نسخة أخرى، تتفق جيهان مع يوسف ليعمل معه في الشركات ويكون بديل لـحسام وتخبره أنها تعلم بأن يجعل مديرة مكتبها تعمل لصالحه وتعطيه مليون جنية وتطلب منه أن يكون بجانب حسام حتى ينتهي من قضية رامي ويتخلصوا منه بعد ذلك.

يحقق وكيل النائب العام مع أكرم ابن الشاهد صاوي ويسأله هل رأى عزيز وهو يقتل والده وكيف علم أنه هو ليخبره أكرم أنه اصطرم به على سلالم المنزل وكان مرتبك وعندما صعد للمنزل ووجد والده مقتول علم أن من فعلها يكون عزيز وأنه رأه يهرب مع أحد الأشخاص ليسأله هل رأن من مع عزيز لينفي أكرم ويخبره أنه يتهم عزيز بقتل والده.

يعرض مسلسل «محارب» عبر قناة cbc دراما في تمام الساعة 10:30 مساءً، والإعادة الساعة 1:30 مساءً، وفي تمام الساعة 9 مساءً، والإعادة الأولى في الساعة 3:45 مساءً، والإعادة الثانية في الساعة 5:15 صباحًا عبر قناة cbc.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.