الرئيسية

مسلسل محارب الحلقة 9.. حسن الرداد يعود لأسرته في الصعيد ويقدم “كفنه” ليطلب حمايتهم (فيديو)

0 249

 

أذاعت قناة cbc الحلقة التاسعة من مسلسل “محارب”، والذي يعرض على شاشتها بشكل حصري، ويقوم ببطولته الفنان حسن الرداد.

وشهدت الحلقة التاسعة من مسلسل محاوب عدد من الاحداث ، ومنها قيام محارب “ حسن الرداد ” بالسفر الي الصعيد ، وقدم الكفن لاقاربه حتي يتخلص من أزمه الثار التي تلاحقه ويستطيع ان يطلب منهم المساعدة ، وعلي الرغم من رفض اقاربه لهذا الامر ، الا ان كبيرة العائلة “ سما إبراهيم ” ارغمتهم علي الموافقة ، ووعدته بالمساعدة .

فيما وافق شقيق محارب “ محمود عمرو محمود ياسين ” علي العمل مع صديقه في المواد المخدرة .

وتدور أحداث مسلسل محارب في إطار اجتماعي تشويقي، حول الشاب محارب القادم من الصعيد ويعيش مع أسرته في القاهرة، وتنغير حياته تماماً بعد وفاة والده، حيث يضطر للعمل لإعالة أسرته حتى يكتشف سرًا كبيرًا يغير مسار حياته.

شخصية محارب التي يؤديها حسن الرداد في المسلسل تعكس شخصية رجل بسيط بمعنى أن طلباته بسيطة وليس له أطماع في الحياة وأن أهم ما لديه في الحياة هي أسرته.

محارب يواجه داخل الأحداث صعوبات في حياته تعوق حلمه البسيط فيتعرض لمحنة صعبة متداخلة مع العديد من الشخصيات المهمة خلال المسلسل.

مسلسل محارب بطولة أحمد زاهر، ماجد المصري، ناهد السباعي،، نرمين الفقي، سلوي عثمان ، منة فضالي، تامر عبد المنعم، غفران، محمود الليثي، ملك أحمد زاهر، ، عابد عناني، نور محمود، أحمد عنان، كريم العمري، سماء إبراهيم، عفاف شعيب، محمود عمرو محمود ياسين، حسن عيد.

محارب من إخراج شيرين عادل المخرجة المصرية التي تخصصت منذ بداية عملها الفني في اﻹخراج للدراما التليفزيونية، حيث أخرجت مسلسلات “حكايات زوج معاصر، سارة، أولاد الشوارع، الريان، دلع بنات، مولد وصاحبه غايب”، ومن تأليف محمد سيد بشير ، والذى سبق وان قدم فيلم هروب إضطراري ، والعارف وغيرها من الاعمال.

 

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.