الرئيسية

مسلسل نعمة الأفوكاتو الحلقة 12.. أحمد زاهر يكشف خيانة سارة مكاتب وخناقة تنقلب بمأساة (فيديو)

0 360

 

شهدت الحلقة 12 من مسلسل نعمة الأفوكاتو، محاولة صلاح معرفة من أرسل له المقطع الصوتي الخاص بـ سارة ليحاول أن يتصل بالرقم ولكنه مغلق ليرسل رسالة له ويسأله عن من يكون لتأتي له رسالة من الرقم كتب بها «هكون مين يا جوز سارة» ليصدم صلاح.

تخبر والدة محمد، نعمة أن ابنها لم ينتحر بل قتل، لتسألها نعمة كيف تأكدت أنه قتل، لتخبرها والدة محمد أن ابنها كتب في الجواب «يا ماما» وهو لم ينادي عليها بـ «ماما» من قبل، لتخبرها نعمة أنها ستحقق في الموضوع ويجب عليها ألا تخبر أحد.

يخبر مدحت صلاح، أنه ذهب لـ نعمة يخبرها أنه سيبلغ عنه بقتل محمد مقابل مليون جنيه، ولكنها أخبرته أنها ستعطيه مليون جنيه مقابل عدم إبلاغ الشرطة عن صلاح.

يذهب صلاح لـ نعمة ويقنعها أن تخرج معه في أول مكان تقابلا فيه، لتوافق نعمة ويذهبا، ليجدا سارة مع ياسين الألفي في نفس المكان ليتشاجر صلاح مع ياسين، ويسأل سارة عن سبب وجودها مع ياسين لتكذب عليه قائلة إنها كانت معه من أجل أن يتحدث للمحامي خالد ليعطيه أموال قضية «الوقف» وتتركه وتذهب.

تشكر نعمة ياسين على مساعدته لها، ليطلب منها أن تطلب الطلاق من صلاح، ولكنها تخبره أن آخر طريقها مع صلاح يكون بموته لأنه حاول قتلها وقتل محمد مساعدها لذلك ستكون نهايته معها موته.

يعرض مسلسل نعمة الأفوكاتو على قناة إم بي سي مصر في تمام الساعة 10 مساءً، وتعاد في الساعة 10 صباحاُ، بينما تعرض على قناة إم بي سي مصر 2 في تمام الساعة 1 ظهرًا وتعاد في الساعة 4 عصراً.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.