الرئيسية

مسيرة «قوافل الخير» تتواصل بالجيزة برعاية «مستقبل وطن»

0 37

 

 

 

عززت أمانة حزب مستقبل وطن بمحافظة الجيزة جهودها في تنفيذ قوافل الخير التي تجري مراكز وأقسام المحافظة استعدادًا لشهر رمضان المبارك دعمًا للفئات الأكثر احتياجًا.

 

وأطلق المستشار أحمد عبد الكافي، عضو هيئة مكتب أمانة الحزب بالمحافظة، حملة موسعة لتوزيع “شنط الخير” على الفئات والأسر الأكثر احتياجًا بمركز أبو النمرس تزامنًا مع قرب شهر رمضان، كاشفًا أنه تم توزيع 1200 شنطة بمنطقة عزبة صادق ومدينة أبو النمرس وتم كذلك توزيع 1800 شنطة بمنطقة عرب سراب بشبرامنت وعرب أبو النمرس وذلك من إجمالي 6000 شنطة خير مستهدف توزيعها بكافة مناطق وقرى مركز أبو النمرس.

 

أوضح “عضو هيئة مكتب أمانة المحافظة”، أنه بتوجيهات النائب عادل ناصر أمين الحزب بالمحافظة والنائب عبد الوهاب خليل أمين التنظيم تم تجهيز “شنطة الخير” بحيث تضم كافة السلع الأساسية في إطار استراتيجية الحزب الداعمة للمواطنين في مواجهة الحالة الاقتصادية التي نمر بها حاليًا، مشيرًا إلى أنه من خلال قاعدة بيانات خاصة بالحزب وبالتنسيق مع منظمات المجتمع المدني يتم استهداف الأسر والفئات الأكثر احتياجًا بتوزيع “شنط الخير” عليهم داخل منازلهم.

 

ويأتي ذلك في إطار السياسة العامة لحزب مستقبل وطن الداعمة لمؤسسات الدولة المصرية من خلال إطلاق مبادرات وتنظيم فاعليات من شأنها تلبية احتياجات المواطنين في كافة المجالات وتفعيلًا للمبادرة الرئاسية “حياة كريمة”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.