الرئيسية

مشاركة قوية لمجلس أمناء أكتوبر الجديدة بمؤتمر أخبار اليوم الاقتصادي

0 87

 

 

 

شارك وفد من مجلس أمناء مدينة أكتوبر الجديدة بفاعليات الدورة العاشرة لمؤتمر أخبار اليوم الاقتصادي الذي اختتم أعماله بحضور وزراء المجموعة الاقتصادية وممثلي منظمات الأعمال وصدر عن المؤتمر 28 توصية تستهدف تحسين مناخ الأعمال في مصر لجذب المزيد من الاستثمارات وزيادة الصادرات.

وضم وفد مجلس أمناء مدينة أكتوبر الجديدة كل من طارق الجيوشي رئيس المجلس والدكتور محمد عبد المنعم وكيل المجلس والمهندس ميلاد جرجس عضو المجلس، وعوض محمد عوض رئيس اللجنة الإعلامية بالمجلس.

وكشف طارق الجيوشي، رئيس مجلس أمناء أكتوبر الجديدة، أنه على هامش مؤتمر أخبار اليوم الاقتصادي تم تنظيم لقاءات مع المهندس أحمد سمير وزير التجارة والصناعة والدكتور محمد معيط وزير المالية، لاستعراض عدد من التحديات التي تواجه المجتمع الصناعي باعتبار الصناعة هي العصب الحقيقي للتنمية.

أشار “الجيوشي”، إلى أن جلسات المؤتمر تناولت كافة المشكلات التي تواجه المجتمع الصناعي والاستثماري في محاولة لوضع الحلول اللازمة لها، مشيدًا بما تبذله مؤسسة أخبار اليوم على مدار السنوات الماضية في مساندة ودعم مجتمع الأعمال في مصر، مؤكدًا في الوقت ذاته أن الفترة المقبلة تتطلب تضافر جهود جميع الأطراف لدعم الصناعة الوطنية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.