الرئيسية

مصيلحي يشهد تدريبات سلة الاتحاد السكندري استعدادًا لنهائي الدوري أمام الأهلي

0 103

شريف الديروطي

 

شهد محمد مصيلحي رئيس نادي الاتحاد السكندري، تدريبات الفريق الأول لكرة السلة بالنادي السكندري، الذي يستعد لخوض نهائيات دوري السوبر لكرة السلة امام النادي الأهلي في نهائي دوري السوبر لكرة السلة للموسم الثاني على التوالى.

وتواجد مصيلحي ومجلس إدارة نادي الاتحاد السكندري، لدعم ومؤازرة فريق كرة السلة، من أجل تقديم أفضل مستوى ممكن في نهائي دوري السوبر من أجل التتويج باللقب الغائب عن الاتحاد.

 

وتعهد لاعبى الفريق الاول لكرة السلة بنادى الاتحاد السكندرى ببذل قصارى جهدهم خلال نهائى بطولة الدورى من أجل العودة بدرع البطولة الى الشاطبى لإسعاد الجماهير.

 

وطالب مصيلحى اللاعبين والجهاز الفنى بالتمسك بالأداء الرجولى من أجل البطولة المتبقية مؤكدا على النظر فى جميع طلباتهم وموقف اللاعبين عقب إنتهاء الدورى الذى يخوض فيه زعيم الثغر مباراياته أمام فريق النادى الاهلى بطريقة the best of 5 بصالة الشباب والرياضة فى الفترة من ١٠-١٦ مايو الجاري.

وتأهل الاتحاد السكندري إلى الدور النهائي من دوري السوبر، بعد الفوز على سموحة 3-0 في سلسلة المباريات، كما تأهل الأهلي إلى الدور ذاته بعد التفوق على الزمالك 3-0 أيضًا في مجموع المباريات.

 

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.