الرئيسية

نادى النيابة الإدارية يكرم أبناء المستشارين المتفوقين دراسيا

0 92

 

نظم نادى مستشارى النيابة الإدارية برئاسة المستشار عبدالرؤوف موسى حفل تكريم أبناء أعضاء هيئة النيابة الإدارية المتفوقين دراسيا فى شهادات الإبتدائية والإعدادية والثانوية العامة.

جاء ذلك بحضور المستشار حافظ عباس رئيس هيئة النيابة الادارية و المستشار أحمد عبداللطيف عضو المجلس الأعلى للنيابة الإدارية.

واستهل المستشار عبد الرؤوف موسى كلمته بتقديم الشكر والتقدير إلى المستشار حافظ عباس رئيس هيئة النيابة الإدارية على حضوره الكريم ورعاية المتميزين من أبناء هيئة النيابة الإدارية.

وفي كلمته، أكد المستشار حافظ عباس رئيس هيئة النيابة الإدارية حرصه الدائم على دعم ورعاية المتفوقين من أبناء هيئة النيابة الإدارية كما قدم الشكر لأولياء الأمور الذين بذلوا الجهد مع أبنائهم لتحقيق هذا التفوق العلمي.

من جانبه أوضح المستشار أحمد جلال المتحدث الرسمي لنادى مستشاري النيابة الإدارية بأن فعاليات الحفل تضمنت تكريم ١٢٧ من أبناء أعضاء النيابة الإدارية المتفوقين فى الشهادات الدراسية المختلفة الإبتدائية والإعدادية والثانوية العامة.

وأكد ” جلال ” حرص مجلس إدارة النادى على إقامة هذا الحفل سنويا إيمانًا بقيمة العلم وتشجيعا لأبناء أعضاء النيابة الإدارية على التميز والتفوق .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.