الرئيسية

نشأت العمدة: كلمة الرئيس السيسي بقمة البحرين بلورت الجهد المصري المدافع عن القضية الفلسطينية

0 27

 

 

أكد النائب محمد نشأت العمدة، عضو مجلس النواب وأمين حزب مستقبل وطن المنيا،على أهمية كلمة الرئيس السيسي في الدورة الـ33 لمجلس جامعة الدول العربية على مستوى القمة، والتي تعقد بمدينة المنامة بمملكة البحرين، قائلا: “كلمةمصر تأتي في إطار حرص مصر على التنسيق مع الأشقاء العرب وتوحيد المواقف والصف، وذلك في ضوء المرحلة الحرجة التي تمر بها المنطقة العربية، والتحديات الكبيرة التي تواجهها على مختلف المستويات”.

ولفت “العمدة”، في تصريح صحفي له اليوم، إلى أن العدوان على غزة جاء على رأس كلمة الرئيس فيقمة البحرين، وكذلك جهود حلحلة الأزمة الحالية لحقن دماء الفلسطينيين وحماية القطاع من المأساة الإنسانية التي يتعرض لها، والتي تتفاقم حالياً في ضوء العملية العسكرية الإسرائيلية الغاشمة في رفح الفلسطينية.

وتابع عضو مجلس النواب، أن مصر خلال القمة العربية وضعت آليات واضحةلاستعادة الاستقرار بالمنطقة في خضم الأزمات الكبيرة التي تتعرض لها، خاصة في ظل المتغيرات المتلاحقة على المستويين الدولي والإقليمي، وذلك إلى جانب متابعة جهود العمل العربي المشترك لدعم مسار التنمية لصالح الشعوب العربية كافة، موضحا أنها فرصة حقيقية للنظر في مجمل القضايا العربية.

وأشار نائب الصعيد، أن الجهد المصري في قطاع غزة واضحا للعالم كله ومتواصل لافشال الخطط الاسرائيلية الشريرة في القطاع وهو ما ستستعرضه القمة.

واختتم النائب محمد نشات العمده، أن المنطقة العربية تمر بمنعطف خطير والقمة العربية فرصة للم الشمل، واتخاذ موقف عربي موحد لما يحدث في قطاع غزة من عنف وحشي وكارثة إنسانية هائلة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.