الرئيسية

هشام زين يطرح برومو أحدث أغانيه «على قديمو»

0 42

 

 

كشف المطرب هشام زين على حسابه الرسمى بموقع الفيس بوك عن طرح برومو أحدث أغانيه الذى يحمل إسم «على قديمو»، معلقاً: انتظروا، لتبث مباشرة عبر العديد من الوسائل المرئية فمن ضمنها موقع الفيديوهات الشهير اليوتيوب بالإضافة إلى جميع المنصات الموسيقية ومختلف وسائل التواصل الإجتماعى المختلفة، لتنهال عليه الكثير من التعليقات الإيجابية والكلمات الترقبيه التشويقه من المتابعين.

ويذكر أن آخر أغانى المطرب هشام زين كليب حمل إسم «عقلى تاه»، والذى تخطى حاجز المليون مشاهدة فى أقل من شهرين عبر موقع الفيديوهات الشهير ال «يوتيوب»، وهى من كلمات مروة شاهين وألحان درويش وتوزيع وميكس وماستر محمد حنفى.

ويشار أن المطرب هشام زين يعيش حالة من النشاط الفنى المكثف منذ بداية عام 2023، حيث طرح ثلاثة أغانى دفعة واحدة الأولى حملت اسم «وتخاف من إيه» وحققت نجاحا ملحوظا ومناسبا ثم الثانية حملت اسم «نسيت نفسى»، والذى أقتربت من حاجز المليون مشاهدة عبر اليوتيوب ثم الأغنية الثالثة «عفواً خلص حنينى» والذى أقتربت من حاجز الربع مليون مشاهدة مما نالوا جميعاً إعجاب واستحسان الجمهور.

ويذكر أن آخر ألبومات هشام زين ألبوم «طريق حبك»، الذى طرح فى يونيو 2022، وتضمن 9 أغنيات وجميعهم من ألحانه وتضمن الأغانى الآتية: طريق حبك، ليلة عمرنا، دكتور نفسانى، دورت عليك، سمعني صوتك، كل صحابي بيقولوا عليكى، عمال تحلو، بطل موهوم.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.