الرئيسية

وكيل لجنة القيم بالبرلمان: مصر بصدد اتخاذ مواقف أكثر جدية لردع العدوان الاسرائيلي

0 23

 

 

 

قال النائب سيد سمير، وكيل لجنة القيم بمجلس النواب، إن رد مصر الحاسم على وزير خارجية إسرائيل رسالة غاضبة برفض العدوان على غزة والسيطرة على معبر رفح واستمرار حرب الابادة العدوانية الحالية، وصفعة على وجه دولة الاحتلال.

وقال “سمير”، في تصريح صحفي له اليوم، أن مصر حاسمة في مواقفها برفض استمرار العدوان والتهجير والوحشية الإسرائيلية، مضيفا: “مصر بصدد اتخاذ مواقف أكثر جدية لردع العدوان الاسرائيلي الحالي”.

وشدد وكيل لجنة القيم بالبرلمان، على أهمية رد مصر الحاسم على تصريحات وزير خارجية إسرائيل وذلك بتحميل مصر مسؤولية الأزمة الانسانية في قطاع غزة ومحاولة لي الحقائق، قائلا: “رفض مصر السيطرة الاسرائيلية على معبر رفح حاسم ورسالة غاضبة من القاهرة”.

وتابع نائب الدقهلية، أن مواقف إسرائيل وعدوانها مفضوح تماما وخطتها في الدمار واضحة تماما ومرفوضة مصريا وعربيا ودوليا.

واختتم النائب سيد سمير، أن رفض مصر القاطع لسياسة ليّ الحقائق والتنصل من المسئولية التي يتبعها الجانب الإسرائيلي، فإسرائيل هي المسئولة الوحيدة عن الكارثة الإنسانية التي يواجهها الفلسطينيون في قطاع غزة حالياً، وهى التي تواصل جرائمها في القطاع وسيطرت على المعبر، وتتحمل كافة التداعيات الحالية والمستقبلية، محذرا حكومة الاحتلال من مغبة مواصلة الاحتلال وسياسته السافرة في قطاع غزة وما أدى لاستشهاد أكثر من 35 ألف فلسطيني وقرابة 80 الف مصاب في كارثة إنسانية كبرى.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.