الرئيسية

نتيجة مباراة أتلانتا وليفربول في الدوري الأوروبي

0 79

تقدم الوسيلة نيوز خدمة البث المباشر لمشاهدة مباراة أتلانتا مع نظيره ليفربول، في لقاء هام اليوم الخميس 18 أبريل 2024،وذلك ضمن منافسات الجولة دور ربع النهائي من بطولة الدوري الأوروبي موسم 2023 / 2024.

تنطلق مباراة أتلانتا وليفربول في الدوري الأوروبي، اليوم الخميس 18 أبريل ، في تمام الساعة 23:00 م بتوقيت الإمارات وعمان ،الساعة 22:00 م بتوقيت السعودية والعراق والأردن وسوريا وقطر والبحرين واليمن والكويت ولبنان وفلسطين ، الساعة 21:00 م بتوقيت مصر وليبيا والسودان ، الساعة 20:00 م بتوقيت تونس والجزائر والمغرب ،الساعة 19:00 م بتوقيت موريتانيا، علي ملعب جيويس.

وكان ليفربول خسر مباراة الذهاب التي أقيمت على أرضه ووسط جماهيره بثلاثية نظيفة مما يعني أن الفريق الإنجليزي سيكون مطالبًا بتحقيق الفوز بأربعة نظيفة إذا أراد التأهل للدور قبل النهائي من البطولة.

ويعلم يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول صعوبة المهمة أمام فريق أتالانتا، ولكنه أكد في تصريحات نشرها الموقع الرسمي للاتحاد الأوروبي (يويفا) أنه يعلم أن بإمكان لاعبيه تحقيق الفوز، ولكنه أشار إلى أنه لا يعلم ما إذا كان قلب النتيجة أمر واقعي أم لا.

تاريخ ليفربول في قلب النتائج يعني أن فريق أتالانتا ليس في مأمن بعد ولم يقترب حتى من التأهل للدور قبل النهائي.

ورغم ذلك، لم يسبق لأي فريق في الدوري الأوروبي أو كأس الاتحاد الأوروبي على مدار 132 حالة سابقة، أن خرج من البطولة بعد الفوز ذهابا خارج أرضه بفارق ثلاثة أهداف أو أكثر.

تنقل مباراة أتلانتا وليفربول في الدوري الأوروبي عبر موقعنا ،وسيتم أضافة بث المباراة قبل انطلاقها.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.