الرئيسية

بث مباشر.. مشاهدة مباراة أهلي حلب وحطين في الدوري السوري

0 1٬692

تقدم الوسيلة نيوز خدمة البث المباشر لمشاهدة مباراة أهلي حلب مع نظيره حطين، في لقاء هام اليوم الجمعة 19 مايو 2023،وذلك ضمن مباريات الجولة العشرين (التاسعة إياباً) من الدوري السوري الممتاز لكرة القدم موسم 2022 / 2023 .

تنطلق مباراة أهلي حلب وحطين في الدوري السوري، اليوم الجمعة 19 مايو 2023 في تمام الساعة 17:00 م بتوقيت الإمارات وعمان ،الساعة 16:00 م بتوقيت سوريا ومصر والبحرين وقطر والسعودية والكويت والعراق والأردن ولبنان، الساعة 15:00 م بتوقيت السودان وليبيا وفلسطين ، الساعة 14:00 م بتوقيت تونس والجزائر والمغرب، علي ملعب الحمدانية.

ويحتض ملعب الحمدانية بحلب قمة نارية مختلفة الطموحات بين فريق أهلي حلب الوصيف برصيد 33 نقطة والمنافس الأكبر للفتوة على لقب الدوري وضيفه فريق حطين المهدد بالهبوط التاسع برصيد 12 نقطة.

المباراة بالتأكيد لن تكون سهلة على الطرفين لأنهما سيقاتلان بكل شراسة فيها، أهلي حلب للفوز والظفر بالنقاط الثلاث والاقتراب من المتصدر الذي يستريح هذه الجولة وحطين سيقاتل ولو على نقطة تعتبر إيجابية من فم منافس شرس على أرضه وهو قادر على ذلك إن لعب الجميع برجولة وفدائية. كما فعلوا بمباراة المجد.

ذهاباً فاز أهلي حلب بهدفين نظيفين.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.