الرئيسية

نتيجة مباراة إتحاد الجزائر وإتحاد بسكرة في كأس الجزائر

1 70

 

تقدم الوسيلة نيوز خدمة البث المباشر لمشاهدة مباراة مع نظيره ، في لقاء هام اليوم الثلاثاء 16 أبريل 2024،وذلك ضمن منافسات دور ربع النهائي من بطولة كأس الجزائر لكرة القدم موسم 2023 / 2024.

تنطلق مباراة إتحاد الجزائر وإتحاد بسكرة في كأس الجزائر، اليوم الثلاثاء 16 أبريل ، في تمام الساعة 23:30 م بتوقيت الإمارات وعمان ،الساعة 22:30 م بتوقيت السعودية والعراق والأردن وسوريا وقطر والبحرين واليمن والكويت ولبنان وفلسطين ، الساعة 21:30 م بتوقيت مصر وليبيا والسودان ، الساعة 20:30 م بتوقيت الجزائر وتونس والمغرب ،الساعة 19:30 م بتوقيت موريتانيا، علي ملعب 19 ماي 1956 بعنابة.

وسيدخل الفريقان هذه المواجهة بحظوظ متكافئة نظرا الى نفس المستوى الذي يلعبان فيه (الرابطة الاولى المحترفة)، غير أن أفضلية الخبرة تصب في مصلحة النادي العاصمي، كونه يحمل أكبر عدد الكؤوس المتحصل عليها، رفقة مولودية الجزائر، شباب بلوزداد ووفاق سطيف، بثمانية تتويجات لكل فريق.

وعلى الرغم من بلوغ تشكيلة “سوسطارة” نصف نهائي كأس الكنفيدرالية الافريقية، إلا أنها ستصطدم بتشكيلة “بسكرية” عنيدة تصعب الإطاحة بها، وهي التي لم تنهزم سوى مرة واحدة خلال الست لقاءات الأخيرة لها في منافستي الكأس والبطولة، علما أن هذه الخسارة كانت على يد اتحاد الجزائر (1-0) لحساب الجولة الـ21 شهر مارس المنصرم.

بالمقابل، يطمح نادي “البهجة” الى استعادة الكأس التي غابت عن خزائنه منذ سنة 2013 التي توج بها على حساب الجار مولودية الجزائر (1-0)، من خلال تجاوز عقبة النادي الاخضر والاسود الذي يديره أحد أبرز النجوم السابقين في الفريق العاصمي، منير زغدود.

تنقل مباراة إتحاد الجزائر وإتحاد بسكرة في كأس الجزائر عبر موقعنا ،وسيتم أضافة بث المباراة قبل انطلاقها.

 

 

تعليق 1
  1. […] 21:30 بث مباشر .. مشاهدة مباراة إتحاد الجزائر وإتحاد بسكرة… […]

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.