الرئيسية

بث مباشر.. مشاهدة مباراة البحرين وبلجيكا في كأس العالم لكرة اليد

0 212

تقدم الوسيلة نيوز خدمة البث المباشر لمشاهدة مباراة منتخب البحرين لكرة اليد ونظيره منتخب بلجيكا، في لقاء هام اليوم الثلاثاء 17 يناير 2023، وذلك ضمن مباريات الجولة الثالثة في المجموعة الثامنة بمونديال كرة اليد، المقام حاليا في بولندا والسويد.

تنطلق مباراة البحرين وبلجيكا في كأس العالم لكرة اليد ، اليوم الثلاثاء 17 يناير 2023 في تمام الساعة 20:00 م بتوقيت قطر والبحرين والسعودية ، الساعة 19:00 م بتوقيت مصر ، الساعة 18:00 م بتوقيت الجزائر وتونس ،على صالة مالمو أرينا.

المباراة ستشهد منافسة قوية بين الفريقين وذلك لتواجد بلجيكا في المركز الثاني من المجموعة برصيد نقتطين، ويتواجد البحرين ثالثا برصيد نقطة من تعادل وحيد حتى الآن .

وكان قد خسر منتخب بلجيكا في الجولة الاولى امام منتخب الدنمارك في الجولة الاولى برصيد 43 – 28 ،وفاز في اللقاء الثاني أمام تونس بنتيجة 31- 29 ،بينما يمتلك البحر ين نقطة من تعادل امام تونس وهزيمة أمام الدنمارك.

وتستضيف دولتي السويد وبولندا البطولة، حيث تشارك في النسخة 28 من المسابقة، 6 منتخبات عربية «مصر، وقطر، والمغرب، والبحرين، والسعودية، والجزائر»، وتستمر فعاليات البطولة حتى 29 يناير الحالي.

 

 

 

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.