الرئيسية

نتيجة مباراة الزمالك والأهلي في نهائي كأس مصر لكرة الطائرة

0 200

تقدم الوسيلة نيوز خدمة البث المباشر لمشاهدة مباراة الزمالك مع نظيره الأهلي، في لقاء هام اليوم الأحد 28 أبريل 2024،وذلك ضمن منافسات دور النهائي من بطولة كأس مصر للكرة الطائرة موسم 2023 / 2024.

تنطلق مباراة الزمالك والأهلي في نهائي كأس مصر لكرة الطائرة، اليوم الأحد 28 أبريل ، في تمام الساعة 10:00 م بتوقيت الإمارات وعمان ،الساعة 9:00 م بتوقيت مصر والسعودية والعراق والأردن وسوريا وقطر والبحرين واليمن والكويت ولبنان وفلسطين ، الساعة 8:00 م بتوقيت ليبيا والسودان ، الساعة 7:00 م بتوقيت تونس والجزائر والمغرب ،الساعة 6:00 م بتوقيت موريتانيا، علي صالة نادي النادي بالعاصمة الإدارية الجديدة.

وكان الأهلي قد تأهل إلى المباراة النهائية لبطولة كأس مصر للكرة الطائرة، بالفوز على بتروجت بنتيجة (3-0)، في دور نصف النهائي.

أما الزمالك فصعد إلى نهائي بطولة كأس مصر للكرة الطائرة، على حساب طلائع الجيش، بعد الفوز عليه في نصف النهائي، بنتيجة (3-2).

وتجمع المباراة النهائية لبطولة كأس مصر للكرة الطائرة، بين الأهلي والزمالك، فيما يلاقي بتروجت نظيره طلائع الجيش في مباراة تحديد المركز الثالث والرابع وحصد الميدالية البرونزية.

تجدر الإشارة إلى أن الزمالك هو حامل لقب بطولة كأس مصر للكرة الطائرة (رجال) الموسم الماضي، فيما توج الأهلي مؤخرًا بلقب بطولة أفريقيا للكرة الطائرة.

تنقل مباراة الزمالك والأهلي في نهائي كأس مصر لكرة الطائرة عبر موقعنا ،وسيتم أضافة وتحديث بث المباراة قبل انطلاقها.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.