الرئيسية

نتيجة مباراة العهد والنهضة في كأس اتحاد آسيا

1 226

 

 

تقدم الوسيلة نيوز خدمة البث المباشر لمشاهدة مباراة العهد مع نظيره النهضة، في لقاء هام اليوم الثلاثاء 16 أبريل 2024،وذلك ضمن منافسات ذهاب نهائي منطقة الغرب من بطولة كأس الإتحاد الآسيوي موسم 2023 / 2024.

تنطلق مباراة العهد والنهضة في كأس اتحاد آسيا، اليوم الثلاثاء 16 أبريل ، في تمام الساعة 20:00 م بتوقيت عمان والإمارات ،الساعة 19:00 م بتوقيت لبنان والسعودية والعراق والأردن وسوريا وقطر والبحرين واليمن والكويت وفلسطين ، الساعة 18:00 م بتوقيت مصر وليبيا والسودان ، الساعة 17:00 م بتوقيت تونس والجزائر والمغرب ،الساعة 16:00 م بتوقيت موريتانيا، علي ملعب بيروت البلدي.

ويسعى النهضة إلى الحفاظ على لقب كأس الاتحاد الآسيوي في سلطنة عمان، إذ فاز فريق السيب بنسخة البطولة للموسم الماضي.

ويتقابل النهضة والعهد للمرة الثالثة هذا الموسم بعد أن أوقعتهما القرعة معا في المجموعة الأولى لكأس الاتحاد الآسيوي، وانتهت مواجهتا الفريقين بتبادل الفوز، إذ فاز العهد في بداية مشوار المنافسة بنتيجة 2-1، وهي ذات النتيجة التي فاز بها النهضة في الجولة الأخيرة من دور المجموعات.

وواجه العهد صعوبة في الدور قبل النهائي، حيث تعرض للخسارة ذهابا 0-1 أمام نادي الكهرباء العراقي، ثم عانى لمدة 85 دقيقة في مباراة الإياب، قبل أن يسجل “لي إيروين” هدفا ليفرض الأشواط الإضافية ثم ركلات الترجيح لحسم المباراة، ليحقق العهد الفوز بنتيجة 4-2.

أما النهضة فكان طريقه إلى النهائي أكثر سهولة نسبيا، بعد تعادله مع الرفاع البحريني 1-1 في ذهاب قبل النهائي بالمنامة، وهي ذات النتيجة التي انتهت بها مباراة الإياب في مسقط، قبل أن يفرض النهضة تفوقه في الوقت الإضافي عبر هدفين سجلهما حمود السعدي وعصام الصبحي.

تنقل مباراة العهد والنهضة في كأس اتحاد آسيا عبر موقعنا ،وسيتم أضافة بث المباراة قبل انطلاقها.

تعليق 1
  1. […] 18:00 بث مباشر .. مشاهدة مباراة العهد والنهضة في كأس اتحاد … […]

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.