الرئيسية

نتيجة مباراة العين والهلال في دوري أبطال آسيا

1 186

 

تقدم الوسيلة نيوز خدمة البث المباشر لمشاهدة مباراة العين مع نظيره الهلال، في لقاء هام اليوم الثلاثاء 16 أبريل 2024،وذلك ضمن منافسات دور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال آسيا موسم 2023 / 2024.

تنطلق مباراة العين والهلال في دوري أبطال آسيا، اليوم الثلاثاء 16 أبريل ، في تمام الساعة 20:00 م بتوقيت الإمارات وعمان ،الساعة 19:00 م بتوقيت السعودية والعراق والأردن وسوريا وقطر والبحرين واليمن والكويت ولبنان وفلسطين ، الساعة 18:00 م بتوقيت مصر وليبيا والسودان ، الساعة 17:00 م بتوقيت تونس والجزائر والمغرب ،الساعة 16:00 م بتوقيت موريتانيا، علي ملعب هزاع بن زايد – بنادي العين.

وينتظر عاشقو كرة القدم في كل مكان كلاسيكو عربي جديد يجمع العين والهلال في نصف نهائي دوري الأبطال الآسيوي، وبالتأكيد يُعد الزعيم من أقوى فرق القارة ومرشح لنيل لقب البطولة، واستطاع الموج الأزرق أن يعبر من ربع النهائي بعد الفوز على غريبة ذهاباً وإياباً.

على الجانب الآخر سفير الإمارات كما يُلقب لم يُتوج بالبطولة سوى مرة وحيدة في نسخة 2003، واستطاع أن يصل إلى نهائي 2016 ولكنه خسر اللقب لصالح جونبك هيونداي موتورز، وقد يكون هذا دافع قوي لتقديم العين مستوى قوى يطمح به للتأهل إلى النهائي وحصد اللقب.

تقابل الفريقان 10 مرات، فاز العين في 3 مرات وفاز الهلال في 5 مباريات، بينما تعادل الفريقان في مباراتين.

تنقل مباراة العين والهلال في دوري أبطال آسيا عبر موقعنا ،وسيتم أضافة بث المباراة قبل انطلاقها.

تم تأجيل المباراة لسوء الأحوال الجوية فى الإمارات.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.