الرئيسية

بث مباشر.. مشاهدة مباراة الفيصلي والوحدات في بطولة القدس والكرامة

0 72

تقدم الوسيلة نيوز خدمة البث المباشر لمشاهدة مباراة الفيصلي مع نظيره الوحدات، في لقاء هام اليوم الأثنين 29 مايو 2023،وذلك ضمن افتتاح بطولة القدس والكرامة .

تنطلق مباراة الفيصلي والوحدات في بطولة القدس والكرامة، اليوم الأثنين 29 مايو 2023 في تمام الساعة 19:00 م بتوقيت الإمارات وعمان ،الساعة 18:00 م بتوقيت الأردن ومصر والبحرين وقطر والسعودية والكويت والعراق وسوريا ولبنان، الساعة 17:00 م بتوقيت فلسطين والسودان وليبيا ، الساعة 16:00 م بتوقيت تونس والجزائر والمغرب، علي ملعب الشهيد فيصل الحسيني.

وتحظى هذه المواجهة بأهمية بالغة، باعتبارها القمة الأولى التي تجمع القطبين خلال الموسم الحالي.

ويسعى الفيصلي والوحدات إلى تحقيق الفوز بهدف بلوغ المباراة النهائية وتعزيز الحظوظ في المنافسة على لقب البطولة.

ورغم مشاركة الفريقين في النسخة الماضية إلا أنهما لم يتواجها معًا حيث توج الوحدات بلقبها بعد فوزه في المباراة النهائية على جبل المبكر “4-2”.

رغم أنها قمة الأخوة، والهدف الأول منها يتمثل في إسعاد الجماهير الفلسطينية بأداء لاعبي فريقي الفيصلي والوحدات اللذين يتمتعان بشعبية كبيرة هناك، لكن لن يخفي كل منهما رغبته في تحقيق الفوز على الآخر.

وتأتي مباراة الوحدات والفيصلي في فلسطين، قبل أيام من موعد المواجهة التي ستجمعهما يوم 6 يونيو المقبل في العاصمة عمان، ضمن الجولة الرابعة من بطولة الدرع الأردني.

ووفقاً لما سبق، فإن طموح الفوز ورفع المعنويات وكسب الثقة قبل مواجهة الدرع، ستكون هدفًا مهمًا للفيصلي والوحدات في مباراة اليوم.

 

http://

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.